عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك وبيراميدز في لقاء تصحيح المسار بالدوري المصري

الزمالك وبيراميدز مباراة حماسية كبيرة بين ناديين يتصارعان لتصحيح المسار في الدوري المصري، وذلك ضمن لقاءات الأسبوع العشرين من المسابقة.



 

 

الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

موعد المباراة

تعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري من الديربيات القوية مؤخرًا، وذلك لما يضمه بيراميدز من لاعبين كانوا نجومًا في الأهلي أو الزمالك قبل الانتقال للنادي السماوي، بجانب تاريخ نادي الزمالك الممتلئ بالنجوم واللاعبين المهاريين.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري.

وسوف تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري المصري، يوم الجمعة 3  - 03 - 2023، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، الخامسة بتوقيت جرينتش.

الزمالك ضد بيراميدز القنوات الناقلة

 

عشاق الفارس الأبيض يمكنهم متابعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ20، في بطولة الدوري المصري، عبر قناة "أون تايم سبورت،" الناقل الحصري للبطولة التي تنظمها رابطة الأندية المصرية وكذلك كل من مسابقتي كأس مصر وكأس رابطة الأندية.

الزمالك وبيراميدز

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يحتل بيراميدز وصافة ترتيب جدول الدوري المصري، فهو صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، من خوض 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبو بيراميدز 29 هدفًا فيما تلقت شباكه 14 هدفا حتى الآن.

أما نادي الزمالك فيأتي في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبو نادي الزمالك 28 هدفًا بينما تلقت شباكه 17 هدفًا.

الزمالك وبيراميدز

تاريخ مواجهات الفريقين

مباراة غد الجمعة، بين الزمالك وبيراميدز، تحمل الرقم 12 بين الفريقين، الذين التقيا بالمسمى الجديد لبيراميدز 11 مرة، منها 9 مواجهات في الدوري المصري، ومرتان في كأس مصر.

ويتفوق الزمالك على بيراميدز في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ فاز الزمالك في 6 مباريات، منها 5 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر، أما بيراميدز ففاز في مباراتين، إحداهما في الدوري والأخرى في كأس مصر، وتعادلا في 3 مباريات، وأحرز لاعبو الزمالك 20 هدفًا في شباك بيراميدز، فيما سجّل بيراميدز 9 أهداف في شباك الزمالك.

مطالبات بفرصة لصبحي

ومن جهة أخرى يطالب بعض أعضاء الجهاز الفني للزمالك بمنح الفرصة لمحمد صبحي، حارس مرمى الأبيض، للمشاركة في مباراة بيراميدز في الدوري المصري، خصوصًا بعد الاستياء من مستوى محمد عواد الحارس الأساسي في لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز