عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

عبدالعزيز مخيون يطل على جمهوره بـ 3 وجوه في موسم دراما رمضان 2023

الفنان عبدالعزيز مخيون
الفنان عبدالعزيز مخيون

يعيش الفنان عبدالعزيز مخيون، حالة من النشاط الفني، حيث يطل على جمهوره في ماراثون دراما رمضان لهذا العام بثلاثة وجوه في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة، هي مسلسلات "المداح أسطورة العشق"، "سوق الكانتو" و"بطن الحوت". 



 

وقال الفنان عبدالعزيز مخيون -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يكثف حاليا تصوير مشاهده في الأعمال الثلاثة لإنهاء مشاهده فيها، متوقعا أن تحقق مسلسلات "المداح أسطورة العشق"، "سوق الكانتو" و"بطن الحوت"نجاحا جماهيريا كبيرا وأن تكون ضمن الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في موسم دراما رمضان لهذا العام. 

 

وأشار مخيون إلى أنه يظهر في الأعمال الدرامية الثلاثة في أدوار مختلفة لم يجسدها من قبل، لافتا إلى أن مسلسلات "المداح أسطورة العشق"، "سوق الكانتو" و"بطن الحوت" تعد أعمال درامية متكاملة تتوافر فيها جميع مقومات النجاح، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق.

 

ولفت إلى أنه يشارك في مسلسل "المداح أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين من بينهم حمادة هلال، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أما مسلسل "سوق الكانتو" فمن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

في حين يتكون مسلسل "بطن الحوت" من 15 حلقة، ويعد البطولة المطلقة الأولى للفنان محمد فراج، ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز