عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشيد بالإنجاز التاريخي لبطل مصر للجمباز "يحيى زكريا"

قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز وبعثة المنتخب الوطني بمناسبة فوز لاعب المنتخب الوطني للجمباز الفني "يحيى زكريا" بالميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للناشئين، المقامة حاليًا في تركيا في إنجاز تاريخي لاتحاد الجمباز.



وتوج يحيى زكريا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تحقيق 13.700 نقطة خلال مشاركته على جهاز المتوازي، ليصبح أول لاعب مصري يحصد ميدالية في بطولات العالم للناشئين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة وأبرزها نتائج أبطال مصر الرياضيين في المنافسات الدولية، مبينًا أن تلك النتائج المتميزة تعكس حالة التطور والاستقرار التي تشهدها المنظومة الرياضية بفضل دعم القيادة السياسية.

وكان منتخب مصر للجمباز الفني رجال للناشئين قد حقق المركز التاسع "فرق" في بطولة العالم للجمباز، المقامة حاليًا بتركيا بمشاركة 36 منتخبًا في إنجاز جديد للجمباز المصري؛ حيث يعتبر أفضل مركز يحققه منتخب الجمباز في بطولات العالم.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، الدكتور إيهاب أمين، بفوز يحيى زكريا بالميدالية البرونزية وتحقيق أول ميدالية لمصر في بطولة العالم للناشئين في إنجاز يتحقق لأول مرة، مؤكدًا أن المستوى الكبير والمتميز الذي يقدمه منتخب مصر للرجال والآنسات للناشئين في الجمباز الفني في بطولة العالم بتركيا يأتي نتيجة جهد كبير مبذول خلال الفترة الماضية للاعبين والأجهزة الفنية واتحاد الجمباز.

ووجه رئيس اتحاد الجمباز الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على الدعم المستمر للعبة والمنتخبات الوطنية للجمباز وهو ما أسهم في تحقيق نتائج متميزة على المستويين الدولي والقاري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز