عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
اشتباكات السودان
البنك الاهلي

القوات المسلحة السودانية توافق على مقترح عاجل للأمم المتحدة

القوات المسلحة السودانية
القوات المسلحة السودانية

 أعلنت القوات المسلحة السودانية، موافقتها على مقترح الأمم المتحدة بفتح مسارات آمنة للحالات الإنسانية، ولمدة ثلاث ساعات تبدأ من الساعة الرابعة عصر اليوم.



 

 

 وقالت الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية إن الجيش السوداني وافق على مقترح الأمم المتحدة بفتح مسارات آمنة للحالات الإنسانية، ولمدة ثلاث ساعات تبدأ من الساعة الرابعة عصر اليوم، على ألا يلغي ذلك حقها في الرد عند حدوث أي تجاوزات من قبل المليشيا المتمردة.

 

القوات المسلحة السودانية توجه أسمي آيات الشكر إلى الشعب السوداني

 

وفي سياق أخر، وجهت القوات المسلحة السودانية، خالص شكرها وامتنانها إلى الشعب السوداني، على ولاءه وثقته في وقواته المسلحةز

 

وقال مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية: نسجل صوت شكر وعرفان لشعبنا الذي برهن على ولاءه وثقته في القوات المسلحة، منذ انطلاق أولى رصاصات الغدر والخيانة من قبل الميليشيا المتمردة.

 

وأشار إلى أن احتفالات المواطنون السودانيون بنجاحات القوات المسلحة تعكس العلاقة الفريدة بين المواطن السوداني وجيش بلاده، مؤكدًا أن عمليات اليومين السابقين أظهرت القيمة العالية للجندي السوداني القادر على الصمود والتصدي بجدارة واحترافية لأكبر مهددات الأمن الوطني السوداني.

 

وأكد مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية أن المليشيا المتمردة وقيادتها الإنتهازية كانت تتوهم أنها ستكون بديلًا للجيش السوداني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز