عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 20 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ترتيبات مباراة بيراميدز الإفريقية والجوائز الفردية لكأس مصر للسلة

ترتيبات مباراة بيراميدز الإفريقية والجوائز الفردية لكأس مصر للسلة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 20 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 20 - 04 - 2023

أخبار أندية أخرى

راحة في المحلة استعدادا لطلائع الجيش

قرر عبد الباقي جمال، المدير الفني لغزل المحلة منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة والعودة للتدريبات ثاني أيام عيد الفطر، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش. ويلاقي الفريق نظيره طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل على استاد جهاز الرياضة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أخبار بيراميدز

ترتيبات مباراة بيراميدز وجالانتس

أتم نادي بيراميدز بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، الاتفاق على الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة الفريق أمام نظيره نادي مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في إطار ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار ألعاب أخرى

الاتحاد الإفريقي يعتمد قوائم أندية الطائرة

اعتمد الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة قائمة الأندية المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للأندية للسيدات المقرر لها في تونس في مايو 2023. وضمت القائمة 25 ناديًا جاء على رأسها الأهلي والزمالك من مصر ومن تونس الصفاقسي والإفريقي وقرطاج ومن الجزائر أمل بجاية ومولدية الجزائر وحامل اللقب البنك الكيني. وحدد الاتحاد الإفريقي موعد بطولة إفريقيا لسيدات الكرة الطائرة لتقام في الفترة من 12 وحتى 22 من مايو 2023 في تونس ويعقبها بطولة إفريقيا للاندية "رجال".

الجوائز الفردية في نهائي كأس مصر للسلة

توج عمر طارق لاعب كرة السلة بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال وهي البطولة التي توج بها الأهلي على حساب الزمالك. بينما فاز لاعب الجزيرة رميح سامح بجائزة الأكثر تسجيلا في البطولة، وحصد أحمد مهيب لاعب الأهلي جائزة أعلى مسجل للرميات الثلاثية.

لاعب الأهلي: نلعب دائما على البطولات

أكد أحمد مهيب، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أن فريقه استحق التتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك موضحًا أن اللاعبين أصروا على التتويج من أجل إسعاد الجماهير. وأوضح مهيب في تصريحات عقب التتويج أن الفريق حقق بطولة غالية كانت من ضمن أهداف الفريق، وأن التتويج بها يمنح دفعة كبيرة لاستكمال الموسم والاستمرار في المنافسة على كل البطولات المتبقية في الموسم الحالي. وأشار مهيب إلى أن الأهلي يلعب فقط على البطولات والمركز الأول، وأن الجهاز الفني واللاعبين احتفلوا باللقب، وسوف يتم غلق هذه الصفحة والبدء في التركيز بالبطولات القادمة. وكان الأهلي قد توج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 72-65 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز