عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب التعادل مع سموحة.. "شوبير": خائف على الأهلي في كأس العالم للأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن خوفه على النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، عقب الأداء الذي ظهر به الفريق بالأمس أمام سموحة ببطولة الدوري الممتاز.



 

وكان الأهلي قد وقع في فخ التعادل السلبي أمام سموحة، وسط ظهوره بأداء لم يكن مرضيًا سواءً لمديره الفني مارسيل كولر أو لجماهير القلعة الحمراء.

 

وقال نجم الأهلي الأسبق في برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورتس اف ام، إن أداء الأهلي أمام سموحة لا يبشر بالخير على الإطلاق، مضيفًا: "بكل وضوح أنا خائف على الأهلي ف كأس العالم للأندية، والجماهير أيضًا بدأت تشعر بالقلق قبل انطلاق البطولة نظرًا لخسارة العديد من الفرص السهلة لتجميع النقاط بمباريات من المفترض أن تكون لصالحك".

 

وتابع: "وبتلك الحالة التي عليها الأهلي فالأوضاع قبل بطولة كأس العالم للأندية غير مطمئنة، ولابد لكولر أن يعمل على تصحيح تلك الأوضاع وإعادة الفريق إلى مساره الصحيح قبل البطولة".

 

وعن سبب التعادل أمام فريق سموحة، أوضح شوبير أن الفريق يعاني من أزمة ضغط المباريات، فضلًا عن وجود عدد من الإصابات المؤثرة، كما دافع شوبير عن كولر عقب الهجوم عليه لتأخيره في اجراء التغيرات قائلًا: "من وجهة نظري كولر معذور، فليس لديه بدائل متاحة يمكنها أن تصنع الفارق في ظل الغيابات والإصابات".

 

وأتم: "ولكن على الرغم من كل تلك الظروف، لابد أن يصحح كولر الأخطاء قبل المباريات الإفريقية ومباريات كأس العالم للأندية حتى يظهر الفريق بأداء يليق بالأهلي وتاريخه".

 

وفي سياق متصل، تسافر بعثة النادي الأهلي اليوم، إلى تنزانيا استعدادًا بمواجهة يانج افريكانز في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز