عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاى البارود المركزي
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاى البارود المركزي

في إطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، وللاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

قام اليوم الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجولة تفقدية لمستشفى ايتاي البارود المركزى، بحضور الدكتور احمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية والدكتور أحمد جادالله مدير إدارة مكافحة العدوى، الدكتور رضا بكر مدير المستشفى والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى.

 

وتفقد وكيل الوزارة، قسم الغسيل الكلوي، واستمع لشكاوى المرضى ورأيهم فى الخدمة المقدمة، وخاصة بالعلاج، موجها الشكر لفريق العمل بوحدة الغسيل الكلوي، كما قام بالمرور على العيادات ومتابعة العمل بالمبنى الجديد واطمأن على الخدمة المقدمه للمرضى بالعيادات المختلفة.

 

وتفقد الدكتور هاني جميعة، قسم الاستقبال والطوارئ، للإطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، واستمع للمرضى واستبين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم، كما استمع ايضًا لأراء المواطنين المتواجدين مع ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بالاستقبال والطوارئ، وأكد على مجانية الخدمة تمامًا بقسم الاستقبال والطوارئ وعدم تحمل المرضى لأي أعباء اضافية خارجية.

 

كما قام بالمرور على العنايات واستفسر من رئيس قسم العناية عن الحالات ونسبة الإشغال بالعناية، كما قام بمتابعة العمل بوحدة اذابة الجلطة الدماغية، مؤكدا على الفريق الطبي والإداري القائم على العمل، بحُسن تنظيم العمل والحرص على نظافة المستشفى، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز