الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة بنها تصرح بدفن جثتي طفلتين ألقتهما والدتهما من الطابق الخامس

نيابة بنها تصرح بدفن جثتي طفلتين ألقتهما والدتهما من الطابق الخامس
نيابة بنها تصرح بدفن جثتي طفلتين ألقتهما والدتهما من الطابق الخامس

القليوبية - حنان عليوه

أمر المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، بتصريح دفن جثث طفلتين لقيتا مصرعهما إثر قيام والدتهما بحدفهما من شرفة الطابق الخامس من مسكنهما بالرملة التابعة لمدينة بنها. 



وذلك عقب تشريحهما كما أمرت النيابة العامة باستجواب شهود العيان حول الواقعة وتحريات المباحث الجنائية والاستعلام عن حالة الام لمثولها أمام للنيابة العامة لاستجوابها.

وكانت قد استمعت النيابة العامة لأقوال والدي وشقيق الام المتهمة وعدد من شهود العيان. 

وكانت التحريات الأولية التى اجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية قد كشفت تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقائها طفلتيها من الطابق الخامس بشرفة المنزل الخاص بمنزل والدها بقرية الرملة مركز بنها حيث تبين أن السيدة تعاني من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 شهور. 

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م. ع" 7 سنوات و"رغدة م .ع" 5 سنوات، ووالدتهما "رحاب م. ع" 33 سنة مدرسة، من شرفة الدور الخامس، وزوجها يعمل بالخارج "دولة الكويت" منذ عدة سنوات. 

وبسؤال والد المصابة المدعو "م. م. ا" 76 سنة بالمعاش ومقيم ذات العنوان، وشقيقها المدعو "م. م. م" 48 سنة تاجر سيارات ومقيم ذات العنوان. 

قررا أن المصابة تعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات وقامت بالقاء نجلتيها من شرفة الطابق الخامس من العقار سكنها والقفز خلفهما عقب ذلك. 

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة المنزل بالدور الخامس، ثم ألقت بنفسها وراءهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معاناتها من مرض نفسي وانها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.