عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيروسبورت يخطف صدارة الدوري

فاز فريق إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، على فريق التربية والتعليم، بنتيجة 2/0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري القسم الرابع.



 

وسجل هدفا إيروسبورت، محمود رأفت ثلاجة وأحمد هاني، ليواصل زحفه نحو مقدمة الدوري برصيد 42 نقطة ويحتل بها صدارة ترتيب المجموعة، بعد خسارة فريق الطيران أمام هيلوبوليس في نفس الجولة بنتيجة 3/1، ليتجمد رصيد الطيران عند النقطة 40.

 

ويقود إيروسبورت فنيًا هشام يكن، ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربان وعمرو عبد المنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عمارة مقرر لجنة الكرة والدكتور عبدالمنصف تأهيل وعلاج طبيعي.

 

وقال هشام يكن، إنه يراهن على فريقه للصعود إلى الدوري الدرجة الثالثة، مشيرًا إلى أن إيروسبورت ينتظر له مواجهتان أمام فريق صقر 333 وعرب الحصن، فيما يلتقي منافسه فريق الطيران أمام الإسكان ثم عزبة النخل.

 

وأكد المدير الفني لفريق إيروسبورت، أن الصعود إلى الدوري القسم الثالث يقترب بشدة من فريقه، موجهًا الشكر للاعبين والجهاز المعاون والإدارة على الدعم الكبير الذي وجده والذي ترجم بالظهور في الدوري بهذا الشكل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز