عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروة الأزلي: تصوير مسلسل "البرنس" مُستمر.. والانتاج وفر كافة سُبل الحماية ضد كورونا

مروة الأزلي
مروة الأزلي

أكدت الفنانة الشابة مروة الأزلي في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف" استمرار تصوير مسلسل "البرنس" خلال الفترة القادمة كما هو دون أي توقف، للحاق بسباق الدراما الرمضاني 2020، وفق الخطة الزمنية التي وضعتها شركة الانتاج.



 

ونفت مروة الأزلي وجود أي معلومة مؤكدة حول توقف العمل حتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أن كل الأمور تسير على خير ما يرام.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع قرارات الحكومة بتخفيض طاقة العمل خلال الأسبوعين القادمين، كإجراء احتياطي لمنع انتشار فيروس كورونا داخل أي التجمعات.

 

وأشارت مروة الأزلي إلى أن جهة الانتاج وفرت كافة التدابير والاحتياطات الاحترازية للوقاية ضد الاصابة بفيروس كورونا، من خلال توفير كافة المُعقمات والمُنظفات على فريق العمل بالكامل.

 

وتصدرت النجمة الشابة محركات البحث خلال الفترة الماضية، بعد انتشار بعض صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، خلال تجسيدها شخصية "بائعة كبدة".

 

وظهرت مروة الأزلي بجلباب بلدي بسيط، أظهر قوامها الممشوق، لتُعيد إلى الأذهان صور نجمات الزمن الجميل، اللائي خطفن الألباب وسحرن القلوب دون ابتذال أو تصنع.

 

عود البطل على عربة كبدة.. هكذا تصدرت مروة الأزلي الترند (صور)

 

الطريف أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أقاموا الدنيا من أجل الوصول لموقع هذه العربة، التي تديرها هذه الفاتنة الشابة، للحصول على وجبة دسمة من “المشهيات”، بيد أن أحلامهم بالوقوف في حرم جمالها، تبخرت بمجرد نشرها لصورها من داخل كواليس فيلم “صندوق الدنيا”، ليتبين للجميع أنها الفنانة “مروة الأزلي”.

 

 

 

وتستأنف النجمة الجميلة بعد غد تصوير مشاهدها بمسلسل "البرنس" أمام الفنان محمد رمضان، والذي يعد ثالث تعاون فني يجمع بينهما، بعد فيلم “الألماني”، ومسلسل “زلزال”.

 

مروة الأزلي: ملابس "زبادي" من اختيار المخرج.. و"الترند" حفزني أكثر لأدوار البطولة

 

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنعام الجريتلي، وتدور أحداثه في إطار مثير، حول الصراع الذي يشتعل بين الأشقاء بعد وفاة رب الأسرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز