عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

قدمت “بوابة روزاليوسف” العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو،   الخارجية: قمة الاتحاد الإفريقي تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق حول سد النهضة



كما جاء فيها:رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة ومساندتها لقواتنا المسلحة في مواجهة الأعمال الإرهابية،البرلمان الليبي: ندعم التدخل المصري في ليبيا لصد العدوان التركي .. والى تفاصيل الموجز

 

خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأربعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

 

   الخارجية: قمة الاتحاد الإفريقي تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق حول سد النهضة

قال أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إن قمة هيئة مكتب الاتحاد الإفريقي التي عُقدت أمس الثلاثاء حول سد النهضة قد أكدت على ضرورة التوصل إلى اتفاق قانوني مُلزم حول ملء وتشغيل سد النهضة، يتضمن آلية قانونية مُلزمة لفض النزاعات يحق لأي من أطراف الاتفاق اللجوء إليها لحل أي خلافات قد تنشأ مستقبلاً حول تفسير أو تنفيذ الاتفاق.

 

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة ومساندتها لقواتنا المسلحة في مواجهة الأعمال الإرهابية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، بحضور جميع الوزراء؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة ذات الأولوية على أجندة الحكومة.

 

 

البرلمان الليبي: ندعم التدخل المصري في ليبيا لصد العدوان التركي

أعرب عارف النايض، مبعوث رئيس مجلس النواب الليبي الخاص، عن تفهم البرلمان لخطورة نشوب نزاع مع تركيا في ليبيا، مؤكدا دعم البرلمان الليبي للتدخل المصري لأن "العدوان التركي" لم يترك أي خيار آخر.

 

 

مصر للطيران تسير 12 رحلة لنقل 2000 راكب اليوم

تقوم شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء بتسيير 12 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من لندن - نيويورك - أمستردام - باريس - روما - الشارقة - موسكو - الخرطوم - بيروت - تونس ورحلتين جويتين إلى دبي وأبوظبي.

 

 

وزيرة الهجرة تستعرض تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد السريع

في إطار حرص وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على إعلام المواطنين بالخارج بآليات المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية والدستورية، أوضحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين، أن هناك تنسيق مستمر بين الوزارة والهيئة الموقرة، برئاسة السيد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث تم إعلان مواعيد وقواعد مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ، المزمع إجراؤها أغسطس الجاري.

 

 

الأحد المقبل.. إطلاق مبادرة الرئيس لتشجيع المنتج المحلي وتحفيز الاستهلاك

خلال اجتماع مجلس الوزراء، الذي عقد، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، قدم الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عرضاً حول مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتشجيع المنتج المحلي وتحفيز الاستهلاك.

 

 

"المالية": قانون تنمية المشروعات المتوسطة يتضمن حوافز ضريبية وجمركية

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، إن قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر رقم 152 لسنة 2020 يتضمن العديد من الحوافز والإعفاءات الضريبية والجمركية، والمزايا التحفيزية التي توفر ضمانات النجاح لتلك المشروعات، بهدف مساندة هذا القطاع الحيوي باعتباره أحد دعائم الاقتصاد الوطني والتي تعمل على رفع معدلات النمو وتحسينها وتوفير فرص عمل للشباب، فضلا عن المساعدة على ضم الاقتصاد غير الرسمي للمنظومة الرسمية .

 

 

"الأوروبي لإعادة الإعمار" يستثمر 459 مليون يورو في مصر

تضاعفت استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر ثلاثة أضعاف تقريبًا على أساس سنوي لتصل إلى 459 مليون يورو في النصف الأول من عام 2020 مقارنة بـ 166 مليون يورو في عام 2019.

 

 

المشاط: "التمويل الدولية" تُطلق برنامجًا جديدًا لدعم جهود التمكين الاقتصادي للمرأة

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، عن إطلاق مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولي، برنامج جديد لدعم خطة الوزارة الهادفة لتحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر.

 

 

عاجل.. "كورونا" تتسبب في إلغاء ودية الزمالك أمام طلائع الجيش

تقرر بصفة رسمية إلغاء مباراة الزمالك الودية، أمام طلائع الجيش، التي كان من المقرر أن تقام غدًا في استاد الجيش ببرج العرب بالإس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز