عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترددها

الاسماعيلي والمقاولون
الاسماعيلي والمقاولون

تنشر بوابة روزاليوسف مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15/9/2020 بالدوري المصري، حيث تقام مباراة مصر المقاصة ونادي مصر على استاد المقاولون العرب، ومباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العامـ العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.



 

موعد مباراة مصر المقاصة ونادي مصر

تقام مباراة مصر المقاصة ونادي مصر في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في مواجهة يدخلها الفريق الفيومي منتشيًا بعد فوزه على طنطا بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل نادي مصر مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

 

موقف الفريقين بالجدول

 

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه مثلها.

 

في المقابل يحتل نادي مصر المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 وتعادل في 10 وخسر 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا، ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

تقام مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسماعيلية في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما فاز ذئاب الجبل على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 14 وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

 

القنوات الناقلة للمباراتين

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 10853 أفقي H

- معدل الترميز: 27500

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز