عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة  حيث يستضيف الأهلي فريق الجونة، مساء يوم الأربعاء، 26 أغسطس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري.



 

الأهلي يواصل تصدره لجدول المسابقة رغم خسارة بالثلاثة من الزمالك

 

ورغم هزيمة الأهلي من الزمالك في الجولة الماضية بثلاثية لهدف، لا زال يتربع على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الوصيف المارد الأبيض، أما الجونة فيحتل المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

 

المارد الأحمر سيحاول تدارك الهزيمة من الزمالك، وسيقاتل من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد والاقتراب من حسم اللقب وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

 

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للأهلي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق تعادلين و18 انتصار، ولكن لم يتمكن من المحافظة على انهاء الموسم بدون هزيمة.

 

الجونة سيقاتل من أجل الهروب من منطقة الخطر

 

في المقابل، يدخل الجونة اللقاء على نفس وتيرة الأهلي، حيث تلقى الخسارة في الجولة الماضية من نادي مصر بهدف دون رد، لذا سيقاتل لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب من المناطق الخطر إلى المراكز الدافئة.

القنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي القادمة 

ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة

كما ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين قويتين أمام نظيره الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحين تحديد المواعيد النهائية، في ظل أزمة فيروس كورونا.

- الوداد الرياضي × الأهلي: أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر أو السبت الموافق 26 سبتمبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- الأهلي × الوداد الرياضي: أحد يوميالجمعة الموافق 2 أكتوبر، أو السبت 3 أكتوبر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

قد يهمك أيضا:

صالح جمعة يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز