عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وائل الإبراشى: قناة الجزيرة تصدر لمتابعيها وقوع ثورة بمصر كل نصف ساعة 

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن قناة الجزيرة تصدر لمن يتابعها أن مصر تحدث بها ثورة كل نصف ساعة، موضحاً أن القناة القطرية تركت كافة مشاكل العالم، ولم تعد تتحدث إلا عن مصر فقط، وتروج الشائعات والأكاذيب، فى ذلك، وتابع:"وهذا جزء من مخطط قطر فى محاولات الهدم المستمرة التي تتبناه تجاه مصر.. هدفهم الأساسى أن مصر لا تقف على أقدامها..  ويصورون للناس أن الثورة فى مصر تحدث كل نصف ساعة، وكما لو كان لا يوجد أى دولة فى العالم بها مشاكل إلا مصر ".



 

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن القيادة السياسية حذرت من مخططات الهدم التي يتبناها أعداء الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى، راهن على وعى المصريين فى مواجهة الشائعات ومخططات أهل الشر، مشددًا على أن حديث الرئيس السيسي اليوم حمل رسائل كثير فى غاية الأهمية.

 

وأكد "الإبراشى"، أن ما تقدمه قناة الجزيرة من أكاذيب وشائعات عن مصر لا يختلف عن كثيرًا عن القنابل والمتفجرات التي تدمر، على سبيل المثال فى سوريا وليبيا، وتابع:"قناة الجزيرة أحبطت الروح المعنوية لليبيين ونشرت صورة مفبركة خلال ما يعرف بالربيع العربى، بما اسمته سقوط نظام معمر القذافى وذلك دليل واضح على أنها ليست قناة مهنية بل قناة إرهابية ..مطبخ لصناعة الفيديوهات المفبركة والمختلقة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز