عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب مصر المقاصة: قفشة "خدعني" وهذه كواليس هدف كهربا

محمود كهربا-محمد مجدي قفشة
محمود كهربا-محمد مجدي قفشة

كشف أحمد مودي، لاعب مصر المقاصة كواليس هدف الأهلي الثاني في شباك فريقه، مشيرًا إلى أنه كان يجب إلغاء الهدف لتواجد الحكم بالقرب من الكرة.



 

وتحدث مودي- خلال تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الاثنين- قائلًا: "أثناء لقطة الهدف سمعت صوتًا من خلفي يقول لي "سيبها" ولذلك تركت الكرة تمر".

 

مؤكدًا أنه اعتقد أن زميله في الفريق هو من قال له "سيبها" وليس قفشة.

 

وتابع: "كان من المفترض أن يُلغى الهدف لأن الحكم إبراهيم نور الدين كان قريبًا وسمع ما قاله أفشة".

 

وأكد مودي أن الأمر يحدث للمرة الثانية، حيث إنه تكرر نفس الأمر معه خلال لقاء الإنتاج، والحكم سمع ما قاله لاعب الإنتاج ووقتها ألغى الهدف.

 

 

موسيماني: نستحق الفوز بنتيجة أكبر

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة مصر للمقاصة التي أقيمت مساء اليوم في أولى جولات دوري وي المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: النتيجة النهائية لا تعكس سير المباراة، كان يمكننا أن نسجل أهدافًا كثيرة وأتيح لنا الكثير من الفرص لم تترجم إلى أهداف، وتحدياتنا المقبلة تجبر اللاعبين على العودة لمشاهدة الفرص التي أهدرت لأنهم سيثارون من كم القرارات الخاطئة التي اتخذوها في تلك الفرص. 

 

وأضاف: كنا على علم من البداية بأن فريق المقاصة له مدرب قوي يحب بناء الهجمة، فاجتهدنا ودرسناهم وشاهدنا المباراة الودية، وبالفعل نجحنا واستخلصنا اكثر من كرة في منطقة بناء الهجمة لديهم وبعد القطع لم نتخذ القرار الصحيح. 

 

وتابع: ديانج لم يبدأ لأنه عائد من فترة غياب كورونا منذ ثلاثة أيام فقط، والسولية وفتحي يظهران بشكل جيد.

 

وتابع: السبب في اللعب على الكرات الطولية هو عدم التحرك الصحيح للرباعي الأمامي، فمثلا طاهر لاعب جديد لم يتحرك التحركات التي يفعلها الشحات، وكذلك شريف هما لعبا بشكل جيد ولكن دون انسجام.

 

وأتم: أنا متأكد ان هدف محمد شريف الملغي ليس تسللا، وأعتقد أن الفار ضغط علينا اليوم، وثلاثة أهداف في مباراة أولى ليس أمرا سيئا، والأمور ستتطور خطوة خطوة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز