عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية

الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية
الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية

شهد أمس الخميس 11/02/2021 فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

ميار شريف تتقدم للمركز 114 عالميًا

تقدمت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية، للمركز الـ114 في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، بعد خسارتها أمام نظيرتها السلوفينية يافا جوفان في الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

ميار شريف
ميار شريف

 

سموحة ينهي استعداداته لطلائع الجيش

اختتم لاعبو سموحة استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، اليوم، في الجولة الـ13 من الدوري، التي يستضيفها استاد جهاز الرياضة العسكري.

سموحة
سموحة

 

ملابس جديدة لبيراميدز الموسم المقبل

سافر المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إلى الإمارات العربية المتحدة، لتوقيع عقود الملابس الجديدة لفرق النادي المختلفة، التي سترتديها خلال الموسم المقبل.

ممدوح عيد
ممدوح عيد

 

تأجيل سفر بيراميدز لكوت دي فوار 24 ساعة

تقرر تأجيل سفر بعثة بيراميدز إلى كوت دي فوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الإفريقية لمدة ٢٤ ساعة، بسبب ظروف الطيران.

بيراميدز
بيراميدز

 

مفاجآت لجماهير الأهلي

كشف سيف الوزيري، الرئيس الجديد لشركة استادات، المسؤولة عن إدارة قناة الأهلي وراعية النادي؛ عن مفاجآت لجماهير القلعة الحمراء، وتعيين محمد مرجان المدير التنفيذي بالقلعة الحمراء نائبًا له. وقال سيف الوزيري في تصريحات تليفزيونية: لا يوجد تعارض وظيفي بين تعيين مرجان معنا نائبًا، وعمله داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك إذا وافق مسؤولو القلعة الحمراء على استمراره في المهمتين.

 

 

أستراليا المفتوحة.. أنس جابر تتأهل للدور الثاني

تأهلت اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة 30 عالميا مع الأمريكية كريستينا مكهيل المصنفة 84 عالميا، إلى الدور الثاني في مسابقة الزوجي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام(.

أنس حابر
أنس حابر

 

انطلاق المعسكر الثامن للموهبة والبطل الأولمبي

انطلقت في مدينة العريش بشمال سيناء فعاليات المعسكر الثامن للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة العامة للموهبة، بحضور الدكتور أشرف صبحي، يرافقه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وذلك في الفترة من ١١ حتى ١٣ فبراير.

 

 

كأس مصر.. إنبي يهزم نبروه ويتأهل لدور الـ16

تأهل إنبي إلى دور الستة عشر، بعد الفوز على نبروه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

إنبي
إنبي

 

سلبية مسحة لاعبي الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين، للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي "كاف”. وقال طبيب الزمالك: هناك حالتان فقط جاءت نتيجتهما إيجابية في الجهاز الإداري بالفريق، وتم عزلهما ويخضعان حاليا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، ولم تظهر عليهما أي أعراض حتى الآن.

سلبية مسحة كورونا للأعبي الزمالك
سلبية مسحة كورونا للأعبي الزمالك

 

دوري وي المصري.. سيراميكا يهزم الغزل 2/0

فاز سيراميكا كليوباترا على مضيفه غزل المحلة بهدفين نظيفين، باستاد غزل المحلة في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

 

كأس مصر.. دجلة يقصي البنك الأهلي ويتأهل لدور الـ16

تأهل وادي دجلة، إلى دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر بعد فوزه على البنك الأهلي بنتيجة ٣/١، على استاد السكة الحديد ضمن منافسات دور الـ٣٢ لكأس مصر.

وادي دجلة
وادي دجلة

 

منتخب الشرقية يتأهل لنهائيات دوري مراكز الشباب للصم

تأهل منتخب الشرقية للصم لنهائيات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة، بعد تغلبه على منتخب الفيوم بهدفين مقابل هدف، وتعادل منتخبا المنوفية والدقهلية سلبيا، خلال منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة، الذي تنظمه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشؤون الوزير "مكتب ذوي القدرات والهمم"، خلال الفترة من (٨-١٤) فبراير الجاري، على ملعب مركز شباب مطروح.

منتخب الشرقية للصم والبكم
منتخب الشرقية للصم والبكم

 

فزاع لأصحاب الهمم.. التونسية روعة التليلي توج بفضية رمي الصحن

أحرزت التونسية روعة التليلي، الميدالية الفضية لمسابقة رمي الصحن، ضمن منافسات بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم، التي تحتضنها مدينة دبي الإماراتية من 6 إلى 14 فبراير الجاري بمشاركة 600 رياضي ورياضية من 68 بلدا.

التونسية روعة التليلي
التونسية روعة التليلي

 

حرس الحدود يجدد الثقة في محمد حليم

قرر مجلس إدارة نادي حرس الحدود، برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض هلال، رئيس مجلس الإدارة، تجديد الثقة في الجهاز الفني والإداري للفريق الأول بقيادة محمد حليم المدير الفني والاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم الجاري.

حرس الحدود يجدد الثقة في محمد حليم
حرس الحدود يجدد الثقة في محمد حليم

 

باتشيكو يعلن قائمة لقاء المولودية

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق مولودية الجزائر، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، اليوم باستاد القاهرة. وتضم القائمة كلا من: محمد أبو جبل ومحمود جنش لحراسة المرمى. محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام للدفاع. فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد للوسط. مروان حمدي وأسامة فيصل وحسين فيصل للهجوم.

باتشيكو
باتشيكو

 

باريس سان جيرمان: إصابة نيمار في الضامة اليسرى

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشخيص إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تعرض لها الأربعاء خلال مواجهة فريق كان في دور الـ32 من كأس فرنسا، أنه بعد إجراء الأشعة والفحوصات الطبية، تبين إصابة نيمار في العضلة الضامة اليسرى.

نيمار
نيمار

 

 دوري وي المصري.. المقاصة يهزم الإنتاج 1/0

فاز مصر المقاصة، على الإنتاج الحربي، بهدف مقابل لا شيء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

كأس العالم للأندية.. الأهلي يحرز البرونزية

فاز الأهلي على بالميراس البرازيلي وحقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 3/2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

الأهلي يتوج ببرونزية المونديال
الأهلي يتوج ببرونزية المونديال

 

الحضري: الأهلي مشرف مصر

علق عصام الحضري، حارس المرمى السابق للأهلي والمنتخب الوطني، على تتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- “هذا هو النادي الأهلي، مشرف مصر في كل المحافل العالمية، ألف مليون مبروك أبطال نادي القرن شرفتونا ورفعوتوا رأس مصر فعلًا نعمة أن تكون أهلاويًا وتحية وتقدير لرجل المباراة محمد الشناوي على هذا المستوى والتألق والمساهمة الكبيرة في الفوز في هذه المباراة ألف مليون مبروك يا أبطال”.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

مباراة البرونزية.. الشناوي رجل المباراة

فاز محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بجائزة رجل المباراة في مواجهة بالميراس البرازيلي، التي جمعت الفريقين، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

كأس العالم للأندية.. موسيماني سعيد بالبرونزية

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بحصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

الأهلي وبالميراس
الأهلي وبالميراس

 

الشناوي: لست وحدي البطل

قال محمد الشناوي: “مش لوحدي البطل اللعيبة كلها رجالة حتى لو خسرنا هما رجالة كتبنا تاريخ لينا ونبني على اللي جاي”. وأضاف حارس مصر الأول: “أقول للجمهور اللي بيساندنا ألف شكر.. تعاهدنا مع اللعيبة منطلعش من غير البرونزية”.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

موعد عودة بعثة الأهلي من الدوحة

كشف المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، موعد عودة طائرة النادي الأهلي من قطر بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية 2021 بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح. وأكد- خلال مداخلة هاتفية بقناة "الأهلي"- أن طائرة بعثة النادي الأهلي من المنتظر أن تصل القاهرة اليوم في تمام الثانية والنصف ظهرا.

 

2.5 مليون دولار للأهلي بعد الفوز على بالميراس

تبلغ قيمة الجائزة المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي 2.5 مليون دولار، فيما سيحصل بالميراس البرازيلي صاحب المركز الرابع على 2 مليون دولار.

الاهلي وبالميراس البرازيلي
الاهلي وبالميراس البرازيلي

 

بيبو يحتفل بالأهلي بعد البرونزية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الاحتفال بالنادي الأهلي، بعد فوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية.

مجلس ادارة الاهلي يحتفل ببرونزية المونديال
مجلس ادارة الاهلي يحتفل ببرونزية المونديال

 

باتشيكو: الزمالك يرغب في الفوز بدوري أبطال إفريقيا

أكد جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن الزمالك يرغب في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، رغم أنه يرى أن مجموعته بدور المجموعات صعبة جدا وتعد مجموعة الموت.

باتشيكو
باتشيكو

 

طاهر محمد طاهر سعيد بالبرونزية

أعرب طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، عن سعادته بالفوز اليوم ‏على بالميراس البرازيلي والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. وقال طاهر: إن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في إسعاد جماهيرهم في كل ‏مكان بحصد هذا الإنجاز الكبير

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

بايرن ميونخ يهنئ الأهلي بالبرونزية

حرص نادي بايرن ميونخ الألماني على تهنئة النادي الأهلي بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية . وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تهانينا للنادي الأهلي المصري تحقيق الميدالية البرونزية».

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

فيفا يهنئ الأهلي بالبرونزية

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي الأهلي، بعد التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية. وقال الحساب الرسمي لـ"فيفا" باللغة العربية: "الأهلي يفوز بركلات الترجيح ويحقق الميدالية البرونزية، ألف مبروك للنادي الأهلي الفوز بالمركز الثالث على حساب بالميراس البرازيلي».

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

أيمن أشرف سعيد بالإنجاز الأحمر

أعرب أيمن أشرف، لاعب الأهلي، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الفريق بحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ‏بركلات الترجيح 3-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مؤكدًا أن روح الأهلي كانت وراء هذا الإنجاز الكبير.‏  وقال أشرف: «جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحنا في تحقيق إنجاز جديد يحسب ‏لنا وللجهاز الفني بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني».‏

إيمن أشرف
إيمن أشرف

 

شيفيلد يهنئ الأهلي بالبرونزية

هنأ نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، النادي الأهلي، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية والمركز الثالث، في كأس العالم للأندية، على حساب فريق بالميراس البرازيلي، في المباراة التي ‏أقيمت بينهما اليوم الخميس.‏  وبحسب الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، اليوم، فقد غرد نادي شيفيلد- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- "تهنئة من القلب إلى ‏نادي القرن الإفريقي لحصوله على المركز الثالث في كأس العالم للأندية".‏ 

الأهلي
الأهلي

 

أكرم توفيق: لاعبو الأهلي تعاهدوا على التتويج بالبرونزية

أكد أكرم توفيق، لاعب الأهلي، أن لاعبي الفريق تعاهدوا على التتويج بالميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني في مباراة نصف النهائي. وقال: "بعد الخسارة أمام البايرن اجتمعنا أكثر من مرة كلاعبين من أجل الاستعداد لمواجهة بالميراس البرازيلي، وتعاهدنا على حصد المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية".

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 

دوري وي المصري.. الاتحاد يهزم الإسماعيلي 1/0

 فاز الاتحاد السكندري، على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في إطار منافسات الدوري المصري.

الأتحاد السكندري
الأتحاد السكندري

 

ياسر إبراهيم يشكر جماهير الأهلي

وجه ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، الشكر إلى جماهير الأهلي بعد ‏دعمها المستمر للفريق طوال الفترة الماضية، الذي شهد التتويج بالثلاثية: الدوري الممتاز ‏وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، واليوم الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.‏

ياسر إبراهيم أمام بالميراس
ياسر إبراهيم أمام بالميراس

 

وولفرهامبتون يهنئ الأهلي بالبرونزية

هنأ نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، النادي الأهلي بإنجاز الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية. وقال الحساب الرسمي لنادي ولفرهامبتون- على (فيس بوك)- "من الذئب الإنجليزي إلى النسر المصري، ألف مبروك على تحقيق ميدالية المركز الثالث في المونديال، ليس جديدًا على نادي القرن العالمي".

فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي

 

بايرن ميونخ بطل كأس العالم للأندية

فاز بايرن ميونخ الألماني على تيجريس أونال المكسيكي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية من كأس العالم للأندية، التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" في العاصمة القطرية الدوحة، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

بايرن ميونخ وتيجريس أونال
بايرن ميونخ وتيجريس أونال

 

رقم خاص للشناوي

حقق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، رقمًا خاصًّا في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن نجح الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

كسر مضاعف في الأنف لمتعب المقاصة

تعرض أحمد متعب، لاعب المقاصة لإصابة بكسر مضاعف في الأنف، خلال مشاركته في مباراة الفريق اليوم أمام الإنتاج الحربي، ضمن الجولة الـ13 للدوري. ومن المقرر أن يخضع متعب لعملية جراحية الأحد المقبل لعلاج إصابته، على أن يتحدد بعدها موعد عودته للمشاركة في التدريبات والمباريات.

كسر في أنف أحمد متعب لاعب المقاصة
كسر في أنف أحمد متعب لاعب المقاصة

 

صلاح فخور بجائزة ليفربول

عبر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد حصده لقب لاعب الشهر في ليفربول.. قال صلاح: “سعيد بحصد بجائزة الأفضل في ليفربول، إلا أنني أرى أن الفريق يأتي أولا، من الرائع الفوز بالألقاب الفردية لكن علينا هذه الفترة التركيز على تحقيق الانتصار باللقاءات، حين أتمكن من تسجيل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات، فهذا يجعلني سعيدا، لكن عندما أسجل والفريق لا يفوز فهذا شعور ليس رائعا”.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

إبراهيم حسن سعيد بالفوز على الإسماعيلي

أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة بالاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز على فريق بحجم الإسماعيلي، رغم النقص العددي، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز