عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| إلغاء مسحات كورونا وإقالة جروس والزمالك يتعاقد مع البنك الأهلي

صورة أرشيفية مانشستر يونايتد وتشيلسي
صورة أرشيفية مانشستر يونايتد وتشيلسي

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

 

باتشيكو يستقر على التدوير بين الحراس

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على التدوير في مركز حراسة المرمى، خلال الفترة المقبلة.

وقرر باتشيكو مشاركة محمود عبد الرحيم جنش في حراسة مرمى الفريق خلال المواجهة المقبلة أمام وادي دجلة، اليوم، باستاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

محمود جنش
محمود جنش

 

"الثلاثية" تلغي مسحات كورونا

قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد؛ إلغاء مسحات فيروس كورونا التي تجربها أندية الدوري الممتاز، على لاعبيها وأجهزتها الفنية، قبل مباريات المسابقة.

الجبلاية
الجبلاية

 

انطلاق منافسات التراب بكأس العالم للرماية

انطلقت صباح أمس الأحد، التدريبات الرئيسية لمنافسات فئة التراب ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش إسكيت وتراب، التي تنظمها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل.

 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور الأول صباح اليوم الاثنين على ملاعب نادي الصيد بالسادس من أكتوبر، وحتى الخميس المقبل، بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم.

كاس العالم لرماية الخرطوس
كاس العالم لرماية الخرطوس

 

بيج رامي سعيد بتواجده في مصر

أكد بيج رامي بطل مستر أولمبيا، أنه سعيد بتواجده في مصر، لتوقيع عقد الرعاية مع إحدى شركات المكملات الغذائية.

وقال بيج رامي: مصر بلد عظيمة، كنت أريد أن يكون توقيع هذا العقد في مصر بلدي، وأتمنى قصتي تكون ملهمة لكل الأجيال لنجاحهم.

المؤتمر الصحفي ل بيج رامي مع الشركة الراعية
المؤتمر الصحفي ل بيج رامي مع الشركة الراعية

 

بسبب سوء النتائج.. شالكه يقيل جروس

قرر نادي شالكه الألماني، إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، السويسري كريستيان جروس، وكذلك المدير الرياضي يوخن شنايدر، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان شالكه قد خسر السبت أمام شتوتجارت بنتيجة 1/5، في الدوري الألماني لكرة القدم.

جروس
جروس

 

ميدو يتواجد رسميًا في بيراميدز

تواجد أحمد حسام "ميدو"، المستشار الفني لنادي بيراميدز، في تدريبات الفريق، أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في أول ظهور رسمي له. بعد تعيينه مستشارا فنيا للنادي، بجانب عمله قائما بأعمال المتحدث الرسمي للنادي في المرحلة المقبلة.

أول ظهور لميدو في تدريبات بيراميدز
أول ظهور لميدو في تدريبات بيراميدز

 

الدوري الإيطالي.. أتالانتا يهزم سامبدوريا 2/0

فاز أتالانتا على مضيفه سامبدوريا، بهدفين نظيفين في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

أتالانتا
أتالانتا

 

بسبب تعديل اللوائح.. تأجل انتخابات الأثقال

قرر الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، تأجيل الانتخابات التي كان مقررًا إقامتها يومي 26 و27 مارس المقبل، بسبب إجراء تعديلات في اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد، لتقام يومي 29 و30 إبريل.

وطلب مسؤولو اللجنة الأولمبية الدولية من الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، ضرورة تعديل اللوائح الخاصة بمكافحة تعاطي المنشطات بين اللاعبين

وهدد مسؤولو اللجنة الأولمبية الدولية، باستبعاد رياضة رفع الأثقال بداية من أولمبياد 2024 بفرنسا، حال استمر ملف تعاطي المنشطات كما هو.

وتشهد انتخابات الاتحاد الدولي لرفع الأثقال ترشح محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري السابق، على 3 مناصب، حيث تواجد اسمه ضمن المرشحين على منصب نائب الرئيس، وظهر أيضًا في قائمة المرشحين على عضوية المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى ترشحه على منصب عضوية اللجنة الفنية للاتحاد.

 

 

دوري وي المصري.. البنك الأهلي يهزم أسوان 2/0

فاز البنك الأهلي على أسوان بنتيجة 2/0، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري، ليسجل الفريق انتصاره الثاني في البطولة، والأول منذ الجولة الثالثة عندما هزم الإنتاج الحربي بنتيجة 3/0، في شهر ديسمبر من العام الماضي.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

 

المجموعة الثانية.. صنداونز يهزم شباب بلوزداد بخماسية

فاز صنداونز الجنوب إفريقي على مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 5/1، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، والمؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

صندوانيز
صندوانيز

 

الدوري السعودي.. الرائد يهزم العين برياعية

فاز (الرائد) على ضيفه (العين) بنتيجة (4/0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي لكرة القدم).

الرائد ضد العين
الرائد ضد العين

 

الفيصلي الأردني يهزم البقعة بثلاثية

فاز الفيصلي الأردني، على البقعة بنتيجة (3/0) في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

 

 

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لدجلة

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة، اليوم على ستاد السلام، في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وإمام عاشور وأشرف بن شرقي.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

باتشيكو
باتشيكو

 

الدوري الفرنسي.. بهدفين لانس يتعادل مع أنجيه

تعادل لانس مع مضيفه أنجيه بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب ريموند كوبا في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي.

 

 

الدوري الإنكليزي.. برباعية توتنهام يهزم بيرنلي

استعاد توتنهام ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد التغلب على ضيفه بيرنلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب توتنهام في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام وبيرنلي
توتنهام وبيرنلي

 

الدوري السعودي.. اتحاد جدة يهزم القادسية برباعية

فاز اتحاد جدة على مستضيفه القادسية (4/1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

أتحاد جدة والقادسية
أتحاد جدة والقادسية

 

الدوري المغربي.. الفتح الرباطي يهزم أولمبيك آسفي بهدف

فاز الفتح الرباطي على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب (المسيرة بآسفي)، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من البطولة الاحترافية لكرة القدم "الدوري المغربي".

الفتح الرباطي المغربي
الفتح الرباطي المغربي

 

الدوري السوري.. الشرطة يهزم الحرية بهدف

فاز الشرطة على الحرية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجلاء بدمشق، في ختام الجولة الـ18 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

الشرطة السوري
الشرطة السوري

 

كابتن روسيا يشيد بتنظيم كأس العالم للرماية

أشاد كابتن منتخب روسيا للرماية ألكسندر زيملين "Alexander ZEMLIN" بالمستوى التنظيمي المتميز لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير حتي 5 مارس المقبل بمشاركة 400 من الرماة الدوليين من 32 دولة عربية وأجنبية.

 

 

الليغا.. ريال بيتيس يهزم قادش بهدف

فاز ريال بيتيس على مضيفه قادش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون دي كارانزا في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

ريال بيتيس
ريال بيتيس

 

الدوري السعودي.. الهلال يهزم الفتح بخماسية

فاز الهلال على مستضيفه الفتح بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بالجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

الهلال السعودي
الهلال السعودي

 

فروسية الزلفي يبدأ سباقه الـ16

أقام ميدان فروسية الزلفي سباقه السادس عشر للموسم الحالي 1442هـ، وذلك على مضمار الميدان بمحافظة الزلفي.

 

 

الزمالك يتعاون مع البنك الأهلي لدفع الاشتراكات

وقع نادي الزمالك والبنك الأهلي المصري وشركة خالص للدفع الإلكتروني التابعة لوزارة المالية؛ بروتوكول تعاون للتيسير على أعضاء النادي لدفع قيمة الاشتراك عن طريق الموبايل بدلا عن الدفع عبر خزينة النادي، وذلك في إطار محاولات اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز للتسهيل على أعضاء النادي.

بوابة نادي الزمالك
بوابة نادي الزمالك

 

البريميرليغ.. تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد سلبيًا

تعادل تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي مانشستر يونايتد
تشيلسي مانشستر يونايتد

 

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل الصدارة رغم تعادل مع ستراسبورج

واصل ليل صدارته للدوري الفرنسي رغم تعادله الإيجابي مع مضيفه ستراسبورج بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب بيار موروا في إطار الجولة الـ27 من المسابقة.

ليل الفرنسي
ليل الفرنسي

 

قمصان: الفوز على الطلائع أعاد الثقة قبل لقاء فيتا كلوب

أعرب سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق على حساب طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ‏بطولة الدوري، مؤكدًا أن هذا الفوز أعاد الثقة للفريق قبل مواجهة فيتا كلوب المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.‏

وقال قمصان إن الفريق خاض المباراة وسط ضغط شديد واللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا ‏وكانوا بحاجة إلى الفوز لاستعادة الثقة من جديد، ونوجه لهم الشكر على الأداء البدني ‏والخططي والتحلي بشخصية الأهلي.

وأضاف: واجهنا فريقًا قويًّا ويلعب بشكل دفاعي جيد، وهو ما احتاج منا إلى جهد كبير، والجهاز ‏الفني يعمل بشكل مستمر على تطوير الأداء، وكان هناك تعديلات فنية أسفرت عن تحسن ‏الأداء وتسجيل هدف اللقاء الثاني.‏

وأكمل: أي فريق كبير لا بد أن يكون لديه حارس مميز، ومحمد الشناوي قدم مباراة كبيرة ‏ونحن محظوظون بما يقدمه، كما أن أجايي أدى بشكل جيد.

سامي قمصان
سامي قمصان

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز