عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرار عاجل يعلنه وزير التربية والتعليم خلال ساعات

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

ينتظر الطلاب والطالبات، وأولياء أمورهم، إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات مهمة، وتفاصيل الدراسة خلال شهر رمضان المعظم، وذلك خلال الساعات المقبلة.



 

قرارات مهمة يعلنها وزير التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة

 

 

يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ثلاثة قرارات مهمة، خلال الساعات المقبلة، يوضح من خلالها تفاصيل الدراسة في شهر رمضان المعظم، ومواعيد امتحانات الثانوية العامة، والاستعداد لإجراء اختبارات شهر إبريل، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان المعظم، في جميع المنشآت التعليمية، الحكومية والخاصة، والدولية.

ضوابط اختبارات الصفين الأول والثاني الثانوي، المقرر لها أن تكون ورقيًا، بنظام "البابل شيت"، على أن تُعقد نهاية شهر إبريل الجاري، في لجان مدرسية مؤمنة.    

أما القرار الثالث الذي سوف يعلن عنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، فهو الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، والتي ستعقد في شهر يوليو المقبل، إلكترونيًا، وفي لجان مدرسية مؤمنة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

جداول الامتحانات التجريبية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية

 

 

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول الامتحانات التجريبية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية، حيث قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التجريبية للشهادة الثانوية، تهدف إلى تدريب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، على شكل ونوع امتحانات الثانوية العامة، وأيضًا اختبار شبكات الإنترنت، في جميع المدارس.

 

 

عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة

 

 

وحذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة، التي يتم تداولها على السوشيال ميديا، وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أن وزارة التربية والتعليم ستعلن ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان المعظم، في كل المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة والدولية.وأضاف الدكتور طارق شوقي، في تصريحات له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وكذلك ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضوابط امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وجداول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي.

  اقرأ أيضًا:

  مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الأحد 4 إبريل 2021

الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز