عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني

يتساءل الكثيرون من طلاب الدبلومات الفنية، عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. إليكم التفاصيل.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات الدبلومات الفنية سوف تستأنف عملها من جديد، بعد انقضاء عيد الأضحى، لاستكمال مراحل تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، تمهيدًا لاعتمادها وإقرارها رسميًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الخميس الموافق 29 يوليو الجاري، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.    

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يمكن لطلاب الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالدبلومات الفنية، الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات، من خلال متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يوم الخميس 29 من شهر يوليو الجاري، على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن خلال بوابة مركز المعلومات والبوابة المصرية للتعليم الفني، سيصل طلاب الدبلومات الفنية إلى رابط نتيجة الثانوي الصناعي 2021 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات، وذلك بالضغط على الرابط التالي:

http://nategafany.emis.gov.eg

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام مطمئنة، وأعلى من العام الماضي، خاصة في نظام الثلاث سنوات، وقد أتاحت رابطًا لنتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، لمعرفة النتيجة من خلاله.

 

نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات أعلى من العام الماضي، التي كانت تبلغ 66%، ونسبة نجاح الثلاث سنوات هذا العام لم تتجاوز نسبة 70%، ولكنها أعلى من نسبة نجاح العام الماضي.

 

نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات أقل في نسبة نجاحها عن العام الماضي، حيث كانت تبلغ نسبة النجاح العامة لنظام الخمس سنوات العام الماضي 87.%  وأن نسبة النجاح العامة في الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث والخمس سنوات في مجملها مطمئنة، وقد تقترب من العام الماضي، ونستطيع معرفة النتيجة عبر رابط النتيجة .

  

يذكر أن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، شهدت إجراء الامتحانات في عدد 1431 مادة امتحانية، وتم أداؤها في 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948، وبمشاركة 212951 ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الامتحانات عقدت وسط الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا، وحفاظًا على كل العاملين بالمنظومة التعليمية. 

اقرأ أيضًا:

بالخطوات.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.. إليك جميع التفاصيل

طالع.. أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية 2021

اعرف الضوابط المنظمة لامتحان صفوف النقل بالمدارس الفنية 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز