عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طالع.. أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية 2021

أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية.. يبحث الكثيرون من المهتمين بشأن المدارس الفنية، عن أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية، لذلك كثر البحث عبر محرك البحث العالمي، "جوجل"، عن كل ما يخص المدارس الفنية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لكل المهتمين بمدارس التعليم الفني، أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية.

 أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية 2021

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بفتح فصول ملحقة إعداد مهني أو قبول طلاب على نظام العمال أو قبول طلاب بفصول الخدمات، سواء بالمدارس الفنية المطبق بها المناهج القائمة على منهجية الجدارات المهنية، أو مدارس التأسيس العسكري كفترة مسائية، وذلك مع مراعاة اتخاذ التدابير والإجراءات لحفظ النظام بالمدرستين سواء الصباحية أو المسائية".

فتح باب التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك في الفترة من 14 يوليو وحتى 24 يوليو 2021، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

 http://tawzef.emis.gov.eg

 

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تستعد من الآن للعام الدراسي الجديد 2021/2022 عن طريق اختيار الكوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها، وتدريبهم على سبل التدريس الحديثة التي تطبق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي تقوم على نظام الجدارات، وتهدف إلى إعداد طلاب مؤهلين بشكل كلي لسوق العمل.

ضرورة اجتياز المتقدمين لاختبارات القبول والمقابلات الشخصية

 

وأوضح الدكتور محمد مجاهد، أن هذا الإعلان يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بـ16 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بـ7 محافظات مختلفة، مؤكدًا ضرورة اجتياز المتقدمين لاختبارات القبول والمقابلات الشخصية، التي تعقد من قبل لجنة مشتركة بين ممثلي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والشركاء الصناعيين، ليتم قبولهم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن التقديم سيتاح للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة والمحددة بالملف الخاص، بشروط التقديم على الرابط التالي:

 http://tawzef.emis.gov.eg

 

ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة شروط منها:

 

 يجب ألا يزيد عمر المتقدم على 50 عامًا بأكتوبر 2021. سيتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، أما الوظائف المتخصصة، فيتم إتاحة التقديم لمعلمي التعليم الفني فقط، وسيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة، التي تم التقديم للالتحاق بها. وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم توفير العديد من المميزات للعاملين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية مثل: العمل فـي بيئة تعليمية حديثة، تقوم على التطوير المستمر والشامل. الحصول علي تدريبات تقنية مستمرة عالية الجـودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين. توفير حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.

اقرأ أيضًا:

"هنا" نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. فندقي وزراعي وصناعي وتجارة

لينك تقديم الصف الأول الثانوي.. إليك التفاصيل

تنسيق الشهادات الفنية بالجامعات بالعام الجديد 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز