عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

أمل مبدي توجه دعوة لدعم أبطال مصر في أولمبياد طوكيو

أمل مبدى
أمل مبدى

وجهت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، رسالة مهمة لأبطال المنتخبات المصرية المشاركة في الدورة الأولمبية طوكيو 2020، والتي تقام حاليا في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.



ودعت مبدي، لاعبي ولاعبات اتحاد الإعاقات الذهنية، لمساندة أبطال مصر في اللعبات المختلفة، والدعاء لهم لتحقيق نتائج جيدة، خلال منافسات دورة طوكيو الأولمبية.

وخاطبت مبدى لاعبيها، قائلة: "ملايكة الارض.. ادعوا لابطال مصر في الاولمبياد.. مصر كبيرة بولادها.. كل الملائكة بتدعي لاسم بلدنا".

وأكدت مبدي أن المنتخبات المصرية تحتاج منا جميعا للمساندة والدعم، لافتة إلى أن ردود الأفعال المتسرعة، التي انتشرت خلال اليومين الماضيين على وسائل التواصل الاجتماعي، إثر بعض النتائج السلبية، ليست في صالحنا، خاصة أن المنافسات ما زالت في أيامها الأولى، وهناك أكثر من بطل مصري، لديه فرصة التتويج بميدالية، مثل كيشو بطل المصارعة الرومانية، وهداية ملاك بطلة التايكوندو، وعلاء أبو القاسم بطل السلاح، بالإضافة لمنتخب اليد الذي قدم أداء مميزا في مباراته الأولى ضد البرتغال، ونأمل أن يواصل طريقه وينافس على ميدالية أولمبية".

 

وعبرت مبدي عن سعادتها بوجود أول لاعبة مصرية تحمل العلم في طابور العرض بحفل الافتتاح، وبالبعثة المصرية التي تعد الأكبر على الإطلاق، في تاريخ مشاركات مصر في الدورات الأولمبية، وتصل إلى 146 لاعبًا ولاعبة، مؤكدة أن التأهل للأولمبياد إنجازا كبيرا، حيث تضم أفضل الرياضيين حول العالم، ونتمنى لهم التوفيق وتحقيق أفضل النتائج لإسعاد الشعب المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز