عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 20 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

و شهدت مدن ومراكز البحيرة عددا من الحملات لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة 20 حالة تعدٍ بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 8235 م٢ عبارة عن تنفيذ 4 قرارات إزالة تعدى بمساحة 5020 م٢ ببدر، تنفيذ 6 حالات إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 1200 متر عبارة عن مفاحم مخالفة للبيئة  بحوش عيسى.

 

كما تم ازالة 3 حالات تعدٍ علي الاراضي الزراعية بمساحة 1040 م بقرى كوم زمران والمسين بالدلنجات، إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 320 م٢ بنطاق قرى دمسنا و كوم القناطر بأبو حمص عبارة مباني بالطوب الأبيض، ايقاف اعمال وفك شده خشبيه بمساحة 300 م بنديبة بدمنهور، إزالة حالة تعدّ في المهد بمساحة 180 م٢ بنطاق قرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شده خشبيه لعمل سمل خرسانى، إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 75 م و فك شده خشبيه على مساحة 100 م برشيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز