عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد روبي وأحمد حلمي في كواليس "العيل"

استهلت الممثلة والمغنية، روبي، تصوير مشاهدها في فيلم "العيل" الذي يجمعها مع الفنان أحمد حلمي، إضافة إلى نسرين أمين، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.



وكشفت روبي عن صورة عبر حسابها في موقع فيسبوك، من كواليس التصوير، وكانت برفقة أحمد حلمي، وعلقت عليها بالقول: "أول يوم تصوير فيلم العيل"، مشوقة الجمهور لأول عمل سينمائي يجمعها مع حلمي.

2021-11-88-1

ووفقا للمعلومات عن سيناريو الفيلم فإن أحمد حلمي سيدخل السجن ليلتقي هناك بعمرو عبدالجليل في العديد من المشاهد ضمن الأحداث بشكل اجتماعي كوميدي.

وسوف تستغرق مشاهد السجن أسبوعين، لذلك سيتم بناء ديكور خاص له داخل أحد الاستوديوهات لتصوير المشاهد الداخلية التي سوف تجمع حلمي وعمرو عبد الجليل.

وينضم فيلم "العيل" إلى قائمة كبيرة من الأعمال السينمائية التي تعاقدت عليها روبي في الفترة الأخيرة، والأعمال المنتظر عرضها لها في دور السينما، ومنها فيلم "شلة ليبون"، وفيلم "برا المنهج"، وفيلم "جروب الماميز"، وفيلم "دماغ عالية"، وأخيرًا فيلم "كيرة والجن".

بدوره، يعود الفنان أحمد حلمي إلى السينما بفيلم "العيل" بعد آخر أعماله التي قدمها فيلم "خيال مآتة" والذي عرض في 2019، ولم يكشف حلمي عن موعد عرض فيلمه الجديد في أي من حساباته بالسوشال ميديا.

وشارك أحمد حلمي في دراما رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث قدم شخصية موظف بسيط تتوفى ابنته بسبب العمليات الإرهابية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز