عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس سائق السيارة المتهم بدهس طبيبة أثناء السير مسرعا في بنها

نجحت مباحث قسم ثان بنها في القبض على المتهم بدهس فتاة "طبيبة" أثناء وقوفها على جانب الطريق ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة، وقيامه بالهروب من موقع الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث فى الواقعة. 



 

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، بلاغا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقى بدائرة قسم ثان بنها وإصابة طبيبة نتيجة إصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها.

 

تشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن إصابة طبيبة  دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

 

تبين أن مرتكب الحادث يدعى " ك.م. م."، يقود سيارة ملاكى حمراء اللون رقم " ق ل ب 1729"، ومقيم  كفرشكر، وكان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى إصابتها بكسور وجرى نقلها للمستشفى لاتخاذ اللازم.

 

ألقت وحدة البحث الجنائي بقسم ثان بنها القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الحادث، وإحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو لسيارة مسرعة تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقى بمدينة بنها، عقب وقوفها على جانب الطريق، واصطدمت السيارة الطائشة بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، مطالبين بضرورة عمل مطبات بتلك المنطقة بسب كثرة الحوادث بها، بجانب ضبط السائق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز