عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر تلاقي البرازيل وانطلاق "زد" لناشئي الإسكواش

نشهد اليوم الخميس 2 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها مباراة مصر أمام البرازيل، كما تقام مباريات في الدوري الإنجليزي والإيطالي.



 

وتنشر بوابة روزاليوسف أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الخميس 2 ديسمبر لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الخميس 2 ديسمبر

 

منتخب الشباب أمام البرازيل

يلعب منتخب الشباب أمام البرازيل في الدور ربع النهائي اليوم الخميس، حيث احتل المنتخب المركز الثاني في مجموعته، ويواجه البرازيل متصدر المجموعة المجاورة، وتنص لوائح البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية.

وعلى صعيد منافسات الشابات بنفس البطولة يلتقي منتخب الشابات منتخب سلوفاكيا بعد تصدره مجموعته ليلتقي بمنتخب سلوفاكيا

 

انطلاق "زد" للإسكواش

تنطلق اليوم الخميس بمجمع ملاعب “زد” للإسكواش بمدينة الشيخ زايد، حيث تعد أول بطولة إسكواش من نوعها في مصر مخصصة للبراعم والناشئين تقدم جوائز مالية تصل إلى 250 ألف جنيه.

ويشارك ببطولة “زد” للإسكواش 300 لاعب من فرق البراعم من سن 9 إلى 11 سنة، والناشئين من أعمار 13 و15 و23 سنة من الذكور والإناث، ومن المقرر أن يحضر في اليوم الأخير للبطولة أعضاء مجلس إدارة نادي “زد” لتكريم الفائزين بالبطولة، ونقل خبراتها للناشئين والبراعم لتحفيزهم على تطوير مستواهم.

 

أخبار عالمية

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات المهمة بالدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي، ففي الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي تقام مباراتان إذ يلتقي توتنهام هوتسيير برينتفورد الساعة 9 ونصف، ويقابل مانشستر يونايتد أرسنال 10 وربع بينما تقام في الدوري الإيطالي ضمن منافسات الأسبوع في الأسبوع الخامس عشر مباراتان، فيلتقي تورينو مع إمبولي الساعة 7 ونصف، ولاتسيو مع أودينيزي الساعة 10 الا الربع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز