عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة لم يسجل بعد فيران توريس رغم التعاقد الرسمي

فيران توريس
فيران توريس

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، أنه لم يسجل بعد فيران توريس، ضمن قائمة الفريق لدى رابطة الدوري الإسباني والذي تعاقد معه منذ أيام من نادي مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو.



ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، قوله خلال مؤتمر صحفي - "الحقيقة أننا عندما وقعنا مع فيران كنا نعلم أن لدينا مشكلة في سقف الرواتب السنوية، وافترضنا ذلك وعملنا بطرق مختلفة ونحن مقتنعون بأنني سنسجله قبل يوم الأحد، هذه هي توقعاتنا".

وعن تسجيل داني ألفيس هو الآخر: "سيتم ذلك خلال اليوم أو غدًا، ولكن الصفقات الأخرى الجديدة يجب أن ننتظر حتى نبيع بعض اللاعبين وتعاقدنا مع توريس لأنها كانت صفقة تستحق وسنقوم بالمزيد لأنها خطتنا لتكوين فريق قوي".

من جانبه، قال توريس إنه ليس منزعجا من هذا الأمر لأن النادي الكتالوني يفعل كل ما في وسعه، مضيفًا : "عندما غادرت مانشستر سيتي، خطرت لي فكرة العودة إلى الدوري الإسباني وبرشلونة أظهر اهتمامًا، أنا لاعب طموح وأحب التحدي، أردت العودة إلى برشلونة حيث أنتمي".

وأعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي عن تعاقده مع جناح الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي مانشستر سيتي، فيران توريس، لمدة 5 سنوات ونصف بداية من شهر يناير 2022 واتفق مع مانشستر سيتي على انتقال توريس رسميًا حتى يونيو 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز