عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية| محمد الشوربجي On fire وأفضل فترات الجمباز المصري

محمد الشوربجي أرشيفية
محمد الشوربجي أرشيفية

شهد اليوم الأربعاء 19 يناير أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت يوم الأربعاء 19 الجديد ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 19 يناير

أخبار عالمية

أستون فيلا يستهدف سواريز

ذكرت صحيفة سبورت مول البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي أستون فيلا يرغب في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة .

 

وأوضحت الصحيفة أن مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد، يرغب في الاستعانة بخدمات سواريز وفي أن يعيده للدوري الإنجليزي الذي شهد تألقه من قبل مع ليفربول، قبل أن ينضم لبرشلونة ثم أتلتيكو مدريد، كما أنه قد رفض عروضًا من الدوري البرازيلي وغيرهم، ما يظهر رغبته في الاستمرار في اللعب في أوروبا.

 

أخبار ألعاب أخرى

الشوربجي On fire

تشهد بطولة On fire للإسكواش، التي ستقام بالعاصمة الأمريكية واشنطن من يوم 16 وحتى يوم 20 بشهر فبراير القادم، مشاركة محمد الشوربجي المصنف الأول عالميًا سابقًا بعد غيابه عن أي بطولة دولية لمدة 4 شهور.

 

أفضل فترات الجمباز المصري

أعلنت لمياء علي عضو مجلس إدارة اتحاد الجمباز، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الجمباز المصري الآن يعيش أفضل فتراته.. موضحة أن السبب وراء ظهور الجمباز بالشكل الذي هو عليه الآن يعود بشكل أساسي إلى الاستقرار الذي شهده الاتحاد بالفترة الأخيرة، بجانب التخطيط العلمي الجيد الذي يتمثل في وضع عدد من الأهداف الواقعية التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع، والبدء من الصفر حتى تحقيق تلك الأهداف، فضلا على توفير كافة سبل النجاح الأخرى للعملية التدريبية التي تخدم اللاعب كتوفير مدرب وتوافر صالات مجهزة وتوفير كورسات تدريبية سواء للاعبين أو للمدربين أنفسهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز