عاجل
الأحد 22 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

زينة بالحجاب في كواليس فيلمها الجديد

زينة
زينة

ظهرت الممثلة زينة بالحجاب في كواليس فيلمها السينمائي الجديد "التاريخ السري لكوثر".



وشاركت زينة متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام بصورتين للترويج للفيلم، وحمست جمهورها للفيلم الذي سيعرض في الفترة المقبلة، وعلقت على الصور قائلة: "كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. في انتظارك يا كوثر".

 

 
 
 
 
 

 

وكان فيلم "التاريخ السري لكوثر" قد شهد أزمات عديدة قبل أن يتم الانتهاء منه، حيث توقف التصوير لمدة طويلة، قبل أن يعاود صناع العمل التصوير مجددًا، وهو ما جعل زينة تحتفل بذلك مؤخرا فنشرت فيديو لها، وعلقت على حسابها بانستجرام: "أخيرا تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، وأحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من 3 سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله".

واستمر تصوير الفيلم خمس سنوات، بداية من عام 2017، ووثقت زينة حينها مجموعة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، لكن التصوير توقف بعد ذلك إثر وقوع خلافات بين منتجي العمل. 

وعاد فريق الفيلم لمواصلة التصوير في بداية 2022، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين بجانب زينة وليلى علوي كل من محسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم وإيناس كامل وغيرهم، ويعود به محمد أمين للإخراج بعد آخر أعماله في فيلم "فبراير الأسود" في 2013.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز