عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية2022 برقم الجلوس تتصدر تريندات محرك البحث العالمي "جوجل" صباح اليوم الاثنين، وذلك بعدد تأدية الطلاب الشهادة الاعدادية لامتحانات منتصف العام في مختلف محافظات الجمهورية.



 

وتقدم " بوابة روزاليوسف" كافة المعلومات حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس والاسم الرباعي للطالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التي تتيحه الوزارة للاستطلاع على النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

لقد تقدم الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي لعام 2022 ، لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة ما بين نهاية شهر يناير وحتى يوم 3 فبراير وذلك وسط تطبيق جميع المدارس لإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وتمكنت وزارة التربية والتعليم من اتمام امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول، وخلال الأيام القادمة سوف تعلن النتيجة  كل من المحافظات الأتية ؛ القاهرة والإسكندرية والمنيا والفيوم وأسيوط والغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية وسوهاج والبحر الأحمر وكفر الشيخ وبورسعيد والسويس.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول

وما زالت عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات مستمرة داخل اللجان الامتحانية  وسوف تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال رابط مديرية التربية والتعليم بدرجات جميع المواد مباشرة فور صدورها إلكترونيا.

 

الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم:

 

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.
  • اختيار نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • عرض النتيجة.

 

مواعيد بداية الفصل الدراسي الثاني

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفني كانت قد أعلنت أنه لا نية لها عن تغيير مواعيد الإجازة الخاصة بنصف العام الدراسي لعام ٢٠٢٢ ، والتي تبدأ من يوم السبت الموافق ٥ فبراير إلى يوم 19 من نفس الشهر، ومن المفترض أن يبدأ الفصل الثاني من العام الدراسي الجديد في يوم ١٩ فبراير الحالي وذلك عن طريق خطة مدروسة وضعتها وزارة التربية والتعليم من أول السنة الدراسية، وسوف نقدم لكم في أيام قليلة رابط الاستعلام عن النتيجة للصف الثالث الإعدادي لعام ٢٠٢٢.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز