عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

أعلن بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الهلب السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وسيلعب الأهلي المباراة التي ستقام في وقت لاحق بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان بتشكيل مكون من على لطفي في حراسة المرمى، وفي الدفاع  “علي معلول ـ محمد هاني ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم”، وفي خط الوسط “أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ حمدي فتحي ـ أحمد عبدالقادر ـ طاهر محمد” وفي الهجوم محمد شريف.

 

ووصلت بعثة الفريق إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان لخوض مباراة الهلال، التي تقام في الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الحادية عشرة صباح اليوم قبل تناول وجبة الغداء، وكشف خلالها عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم.

ويرتدي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس بأحد الفنادق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز