عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح.. الفرعون المصري جاهز للاحتفال 

محمد صلاح ارشيفية
محمد صلاح ارشيفية

الفرعون المصري.. مع اقتراب موعد انتهاء بطولة الدوري الانجليزي"البريميرليج"،و التي من المقرر لها ان نتنهي في اواخر شهر مايو،يواصل الفرعون المصري"محمد صلاح"السير بخطى ثابتة لتصدر قائمة هدافي الدوري،وذلك عقب اضافته لهدفي الي سجل أهدافه بمباراة"الريدز"امام ليدز يونايتد و التي انتهت بفوز فريق ليفربول بـ6 أهداف مقابل لا شئ،لذلك نستعرض جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انطلاق الجولة السادسة و العشرون من"البريميرليج".



 

صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليج 

 

  يتربع الفرعون المصري محمد صلاح علي قمة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدف،و ذلك بعد تألق و الأداء الكبير لمو صلاح طوال فترة البطولة،و يعد أشهر أهداف الفرعون المصري خلال البطولة رقم 17"هدفه امام نورويتش سيتي"و ذلك كونه الهدف رقم 150 لصلاح مع ليفربول خلال مشاركته في 233 مباراة بجميع البطولات مع"الريدز"،لينجح الفرعون المصري في تسجيل اسمه بتاريخ ليفربول كعاشر لاعب يصل الي هذا الرصيد من الأهداف،كما شارك صلاح بالأمس في تقليص فارق النقاط بين فريقه و منافسه علي المركز الأول لصداراة الدوري " مانشيستر سيتي"الي ثلاث نقاط فقط باحرازه هدفين ليصل مع ليفربول الي الهدف رقم 152.

بينما يأتي دييجو جوتا لاعب ليفربول بالمركز الثاني برصيد 12 هدف،متأخرا عن الفرعون المصري”صلاح”  بفارق 7 أهداف تتضمن لصلاح صدارة القائمة.

و جاء ساديو ماني مهاجم ليفربول بالمركز الثالث برصيد 11 هدف،ليحتل ثلاثي هجوم ليفربول صدارة أول ثلاث مراكز بترتيب هدافي البريميرلينج.

بينما تمكن لاعب مانشستر سيتي متصدر"رحيم ستيرلينج"الدوري الانجليزي من احراز 10 أهداف ليحل بالمركز الرابع لهدافي البريميرلينج.

و احرز لاعب فريق"واتفورد"ايمانويل دينيس 9 أهداف مع فريقه،ليضع نفسه بالمركز الخامس ضمن القائمة،و ليتساوي مع كلا من "سون هيونج مين" لاعب توتنهام-كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر سيتي-رافينيا لاعب ليدز يونايتد-ايميل سميث لاعب ارسنال-جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي باحراز 9 أهداف ايضا.

و جاء بالمركز السادس بالقائمة كلا من جاردو بوين لاعب وست هام-ميخائيل انطونيو لاعب وست هام-رياض محرز لاعب مانشستر سيتي-نيل موباي لاعب برايتون برصيد 8 أهداف لكل منهم.

بينما جاء في المركز الاخيرة بالقائمة كلا من ماسون مونت لاعب تشيلسي-بزكايو ساكا لاعب ارسنال-كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي-هاري كين لاعب توتنهام-برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي-كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس برصيد 7 أهداف لكل منهم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز