عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مترو" البريطانية: مدرب أياكس أمستردام يغادر منصبه نهاية الموسم

   كشفت صحيفة "مترو" البريطانية عن أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي أياكس أمستردام إريك تين هاج قرر مغادرة منصبه في النادي نهاية الموسم الجاري.



وأوضحت الصحيفة أن المدرب الهولندي أكد رغبته في المغادرة نهاية الموسم الحالي بغض النظر عما إذا كان ينوي إدارة أندية أخرى أم لا. 

ويعتبر المدرب هاج أحد أبرز المرشحين لتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بعد انتهاء مهمة المدرب الحالي رالف رانجنيك، لكن لا يوجد أي تحرك حتى الآن مع العلم أن قائمة المرشحين تضم آخرين، مثل ماوريسيو بوتشيتينو وبريندان رودجرز وزين الدين زيدان.

ووفقا للصحيفة، فإن مانشستر سيتي ينظر إلى تين هاج على أنه خليفة محتمل للإسباني بيب جوارديولا، الذي يمتلك عقدا في ملعب الاتحاد حتى عام 2024.

وكان الهولندي أدوين فان دير سار المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام قد ألمح لإمكانية رحيل مدرب الفريق إريك تين هاج في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بتعيينه مديرًا فنيًا للشياطين الحمُر حيث يتولى الألماني رالف رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للنرويجي أولى جونار سولشاير، والذي تمت إقالته لسوء النتائج.

 

وقال دير سار "علينا أن نكون مُستعدين للتصرف بشكل جيد، وأن نضم بديلا جيدا عندما يقترب أحد من الرحيل".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز