عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمال بلماضي ينجح في مهمة فوز الجزائر ضد الكاميرون

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

الجزائر ضد الكاميرون .. خطف المنتخب الجزائري فوزا مثيرا من منتخب الكاميرون في لقاء جمع كلاهما ضمن مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، و الذي انتهى بفوز محاربي الصحراء بهدف دون رد.



 

 

الجزائر ضد الكاميرون

 

شهد اللقاء علي ندية كبيرة بين المنتخبين و محاولة كلا منهما خطف القاء باحراز هدف الفوز، الا ان الفوز كان من نصيب محاربي الصحراء بعدما تمكن مهاجم الخضر اسلام سليماني من ترجمة هجمات منتخبه لفرصة هدف الفوز بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول،بعدما اهدر فرصة هدف مؤكدة بالدقيقة 13 من عمر اللقاء و التي كان بحالة انفراد أونانا حارس مرمي المنتخب الكاميروني، الذي تألق و حرم ابراهيم من تسجيل الهدف الاول بالربع ساعة الاولي من عمر اللقاء.

 

و حاول المنتخب الكاميروني العودة الي أحداث اللقاء الا ان المنتخب الجزائري تمكن من الحفاظ علي نظافة شباكه و ايقاع المنتخب الكاميروني في شباك الهزيمة في عقر داره.

و كان جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، قد اكد في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء علي سعادته بقيادة منتخبه للفوز علي المنتخب الكاميروني بأرضهم، مشيرا ان حسم التأهل للمونديال هو الهدف الذي يسعى اليه ليكون بمثابة تعويضا عن الأخطاء التي وقع بها محاربي الصحراء ببطولة امم افريقيا 2022.  

 

و كان المنتخب الجزائر قد حجز تذكرته لمرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد تصدره المجموعة الأولى متفوقًا على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، أما المنتخب الكاميروني فتأهل في صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

 

الجزائر ضد الكاميرون

و من المقرر ان تقام مباراة الاياب الذي سيجمع المنتخبين بالجزائر باستاد ملعب مصطفي تشاكر يوم الثلاثاء القادم 29 مارس.

 

الجمعة المباركة للمنتخبات العربية الافريقية 

 

حقق المنتخبات العربية الافريقية المشاركة في تصفيات كأس العالم نتائج ايجابية في مباريات الأمس التي جمعتهم بمنافسيهم،حيث تمكن المنتخب المصري من هزيمة المنتخب السنغالي بهدف دون رد، في الوقت ذاته الذي اوقع به المنتخب التونسي المنتخب المالي في شباك الهزيمة بهدف دون مقابل،فضلا عن نتيجة لقاء المنتخب الجزائري و الكاميروني،بينما سيطر التعادل الايجابي علي مباراة المنتخب المغربي و نظيره الكونغولي بهدف مقابل هدف.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز