عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رمضان صبحي وإشاعة جديدة تضاف إلى سجلاته

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رمضان صبحي.. منذ انتقاله من الأهلي الي بيراميدز و عدد لا نهائي من الاشاعات اقترنت باسم رمضان صبحي و التي تفيد بندمه و رغبته في العودة الي ناديه من جديد، الا ان لاحقته اشاعة جديدة تضاف إلى سجلاته وهي انتقاله من ناديه الحالي بيراميدز إلى القلعة البيضاء.



 

حقيقة انتقال رمضان صبحي الي الزمالك 

 

خرجت العديد من الأنباء في الساعات الماضية ، التي تؤكد اتمام صفقة انتقال رمضان الي الزمالك في سرية تامة بعيدا عن اعين الاعلام في ظل اتمام الزمالك لعدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.

الا ان خرج هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، نافيا كافة تلك الاشاعات، مشيرا انه لا صحة لوجود تفاوضات من الاساس بين الناديين لضم اللاعب ، حيث اكد الاخير قائلا :"الحديث عن انتقال رمضان صبحي للزمالك؟ لم يطلب أي فريق ضمه".

كما شدد هاني ان رمضان يعد احد أعمدة الفريق الأساسية والتي لن يتخلى عنها الفريق، موضحا :"صبحي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا في بيراميدز ونبني معه للمستقبل".

و تمكن نادي بيراميدز من ضم اللاعب في الصيف قبل الماضي قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي عقب أزمته الشهيرة مع النادي الاهلي، بعد ان وصلت المفاوضات بين الطرفين الي طريق مغلق، و ليختار رمضان اتبع طموحه بالانتقال الي بيراميدز في عام 2020، باحثا عن احراز البطولات و صنع تاريخ جديد مع فرق جديد.

الجدير بالذكر ان بيراميدز لم يستطع التتويج باي البطولات المشارك بها  الفريق منذ 2020، حيث جاء بالمركز الثالث من ترتيب دوري 2020و دوري 2021، بينما ودع بطولة كأس الكونفدرالية بهزيمته في لقاء النصف النهائي امام الرجاء المغربي بركلات الترجيح ليفشل في المرة الثانية علي التوالي في حسم اللقب.

ومن جانب اخر فان بيراميدز حاليا يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة في ترتيب دوري 2022، منافسا كلا من الاهلي و الزمالك، بينما يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، بينما تأهل الي الدور 16من كأس مصر بعد تغلبه علي فريق لافيينا بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز