عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فلافيو نجم الأهلي السابق يشارك في سحب قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية

   أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أن الأنجولي أمادو فلافيو والتونسي معين الشعباني، سيشاركان في سحب قرعة بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، غداً الثلاثاء، في مقر الكاف بالعاصمة المصرية القاهرة.



وذكر كاف عبر موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، أن فلافيو الذي لعب سابقاً للأهلي المصري وبيترو أتلتيكو الأنجولي، والتونسي معين الشعباني الذي يتولى منصب المدير الفني للمصري البورسعيدي، سيشاركان في سحب قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية كل من أهلي طرابلس الليبي وبيراميدز المصري أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي والمصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني والاتحاد الليبي.

وأضاف كاف: "سيكون في التصنيف الأول الفرق التي حصلت علي المركز الأول في مجموعاتها وهي أهلي طرابلس ونهضة بركان وأورلاندو بايرتس ومازيمبي بينما سيكون في التصنيف الثاني كل من بيراميدز والمصري والاتحاد الليبي وسيمبا التنزاني".

وتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي كل من صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري والرجاء البيضاوي ووفاق سطيف والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد والوداد وبترو أتليتكو الأنجولي.

وسيكون في التصنيف الأول كل من: صن داونز والوداد والرجاء والترجي، وفي التصنيف الثاني الأهلي ووفاق سطيف وشباب بلوزداد وبترو أتلتيكو.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز