عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

بذرة قضية اصطياد الإخوان شعبيًا تظهر في الحلقة الثالثة بـ" الاختيار 3"

قرار الإفراج عن المسجونين
قرار الإفراج عن المسجونين

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، تجسيد الفنان صبري فواز للمعزول الراحل محمد مرسي لحظة توقيع قرار، الإفراج عن مجموعة من المسجونين، ومن بينهم العديد من العناصر التكفيرية، لاستخدامهم ضد الشعب المصري، لإثارة الرعب والفوضى في الشوارع.



وكان أحد المسجونين، بهذه المجموعة بمثابة الخيط الذي ألتقطه القاضي خالد محجوب، في قضية إقتحام سجن وادي النطرون وهروب قيادات الجماعة الإرهابية ومن بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي، الذي استخدم تليفون متصل بالاقمار الصناعية في الاتصال بقناة الجزيرة القطرية، مما يؤكد أن كل ما حدث كان مدبرا من الجماعة الإرهابية.

 

بالإضافة إلى جرائم الإخوان في الفترة التي تلي ثورة يناير عندما تمكنوا من الوصول إلى كرسي الحكم، وحرصهم الدائم علي السيطرة على الجيش والشرطة لاستخدامهم ضد الشعب.

 

وظهر الفنان أحمد السقا، أثناء استعراضه أمام مجموعة من القيادات الأمنية، طرق استخدام جماعة الإخوان الإرهابية لوسائل التواصل الاجتماعي في إثارة الشغب.

 

كما تناولت الحلقة معاناة المسيحيين في عهد الاخوان، حيث إنهم كانوا يتعرضون للعديد من الحركات العدائية، وكانت حياتهم في خطر طوال الوقت، لدرجة أن معظمهم فكر في الهجرة لإنقاذ حياة أسرته.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3”  يعرض تمام الساعة الـ 9:55 مساءًا، عبر فضائية ON، ويعاد الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، عبر فضائية ON DRAMA.

وتدور أحداث “الاختيار 3″، حول ما حدث في الـ 10 سنوات الأخيرة، وما حدث من تنظيمات إرهابية، ويدور العمل في إطار تشويقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز