عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3.. إحباط مخطط أخونة الدولة

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3، الذي يُعرض على قناة أون خلال شهر رمضان حاليًا، شهد المزيد من الأحداث المثيرة.



 

وانطلقت أحداث الحلقة التي تحمل اسم "أخونة الدولة"، بزيارة مرشد الجماعة محمد بديع "عبد العزيز مخيون" لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي "ياسر جلال"، ويعترف بديع للسيسي أن الشعب يحبه، وأنه يمتلك شعبية بين الجنود أيضا، وذلك قبل الدخول في الأمر الذي حضر من أجله.

 

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

 

وبدأ بديع في إبلاغ "ياسر جلال" أن هناك تباعدا بينهما ويقصد "القوات المسلحة" ليرد السيسي بحزم، مؤكدا أنه يرى تدخل الإخوان في أمور لا تخصهم، وأن الدولة لها رئيس، فلماذا الإخوان يتدخلون في أجهزة الدولة وأشياء ليست من اختصاصاتهم. وأكد السيسي للمرشد أن الجيش لابد أن يكون بعيد عن الانتماءات سواء دينية أو حزبية أو غيرها وأن يكون قائما بذاته، في حين ينتقل المشهد إلى خيرت الشاطر وتحكمه في الأمور الإعلامية، والصورة تنتقل إلى ميدان التحرير وتظاهرت بعد مرور 100 يوم على حكم محمد مرسي والمطالبات بعرض إنجازاته.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

وكان قد أثار مسلسل الاختيار ردود فعل واسعة منذ أن بدأ عرضه، إذ عبر كثيرون عن إعجابهم بأداء الممثل ياسر جلال لدور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثار تجسيد ياسر جلال لشخصية الرئيس السيسي حالة من الدهشة من تقارب طلته مع ملامح الرئيس ونبرة الصوت، بينما يقدم الفنان صبري فواز شخصية مرسي، في حين يقوم الفنان عبد العزيز مخيون بلعب دور مرشد الإخوان آنذاك محمد بديع.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

أبطال مسلسل "الاختيار 3" ويشارك في "الاختيار 3" العديد من النجوم، منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وإيمان العاصي، وسمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، ومنهم آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

مواعيد مسلسل "الاختيار 3" مسلسل "الاختيار 3" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز