عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جماهير ليفربول تُحدد الدقيقة 7 للتصفيق دعمًا لـ«كريستيانو رونالدو»

حالة حزن يعيشها رونالدو لوفاة ابنه الرضيع
حالة حزن يعيشها رونالدو لوفاة ابنه الرضيع

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، أن جماهير ليفربول، بملعب استاد آنفيلد، حددت الدقيقة رقم 7 من عمر مباراة فريقهم وضيفه مانشستر يونايتد، للتصفيق دعمًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف فريق الشياطين الحمر.



وأكدت التقارير أن جماهير ليفربول ستؤازر رونالدو في محنته، بعدما فقد رضيعه البالغ من العمر 3 أشهر، أمس الاثنين.

وتعتبر هذه اللافتة هى الأولى من نوعها التي ستحدث وفقًا لأهداف كرة القدم، من جماهير ليفربول تجاه أحد لاعبي مانشستر يونايتد، وسط العداء الكبير بين سكان المدينتين، من الحدود إلى التشجيع في كافة الألعاب.

وتنطلق المباراة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد آنفيلد، في الديربي المؤجل ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد أن نجمه كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة فريقه اليوم أمام ليفربول، وقال في بيانه: "الأسرة أهم من كل شيء ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية."

مانشستر يونايتد يؤكد أن كريستيانو رونالدو لن يلعب ضد ليفربول اليوم، وشدد على طلب أسرة اللاعب بإحترام الخصوصية."

وتلقي كريستيانو رونالدو خبر مؤلم أمس الثلاثاء، قبل انطلاق مباراة الديربي بيوم واحد، حيث توفى ابنه الرضيع ليقل عدد أبنائه إلى 5 فقط، وكان رونالدو ينتظر ولادة توأم، طفل وطفلة، في اكتوبر الماضي، الا انه بعد شهور قليلة من ولادتهما، توفي الطفل، وترك أخته التوأم لترفع عدد أبناء رونالدو إلى 5 وتتولى صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز تربيتهم.

وكان رونالدو رزق بأربعة أطفال، الأول جونيور من أم غير معروفة بأحد الفنادق، ولديه 11 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو ولدا من عملية تأجير الأرحام من أم غير معروفة، وبنته آلانا مارتينا صاحبة الـ4 سنوات من جورجينا.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر السيتي صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، بعدما انتهت المباراة المثيرة بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ذهابًا وبنفس النتيجة إيابًا.

ويبتعد مانشستر يونايتد هذا الموسم عن السباق على اللقب، حيث إنه يحتل المركز الخامس برصيد 54 نقطة، خلف السيتي المتصدر وليفربول الوصيف وتشيلسي وتوتنهام بالمركزين الثالث والرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز