عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

"الاختيار 3" الحلقة 19.. كشف فضائح الجماعة الإرهابية في جمعة "رد الكرامة"

يستمر مسلسل "الاختيار 3"، في تصدر أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث، جوجل، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أحداث الحلقة 19 من المسلسل الذي ينقل الوقائع بكل صدق ودقة ويتناول مرحلة مهمة في تاريخ الدولة المصرية، لتكشف كيف تصدى رجال الأمن لمؤامرة جماعة الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة.



 

وبدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "الاختيار 3"، والتي حملت اسم "أحداث مكتب الإرشاد" بتخطيط مكتب الإرشاد والجماعة الإرهابية، لتخويف وإرهاب المتظاهرين الذين سيحتشدون أمام مقر مكتب الإرشاد يوم الجمعة التي تحمل عنوان "رد الكرامة".

وضمن الأحداث، وخلال اجتماع مكتب الإرشاد الذي يجمع المرشد محمد بديع (عبدالعزيز مخيون) وخيرت الشاطر "خالد الصاوي"، والبلتاجي (هشام إسماعيل) ومحمود عزت (مجدي سعيد) يتفقون على حشد أعداد كبيرة من أتباعهم من المحافظات، منذ ليلة الخميس  ما بين محيط مقر مكتب الإرشاد والشوارع الجانبية، ويتحدثون عن تهديدات صريحة أن من سيعترض طريقهم سيقطعون رقبتهم، علمًا بأن المظاهرات جاءت بعد استفزاز المواطنين من حكم الجماعة الإرهابية، بخلاف تعديهم على الصحفيين أمام مكتب الأرشاد.

ومن ناحية  أخرى، وثقت الحلقة مواصلة فتاة الشرقية "إسراء" تعاونها مع جهاز المخابرات الحربية في سيناء، وفقًا لتوجيهات العقيد مصطفى "أحمد السقا"، لمحاولة ضبط العنصر التكفيري أبو منير مفتي التنظيمات الإرهابية في سيناء، وأصدر العقيد مصطفى توجيهًا لها بتنفيذ كل توجيهات التكفيري أبو منير بدون تردد، وبالفعل نفذت أول أمر لأبومنير الذي كلفها بنقل حقيبة أسلحة لأحد الإرهابيين، وبالفعل نفذت ما تم تكليفه بها.

وكانت نهاية الحلقة الماضية من مسلسل "الاختيار 3" قد عرضت تسريبًا جديدًا يتحدث خلاله محمد مرسي إلى خيرت الشاطر، قائلا: "النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم عاوزين لجنة العلاقات الخارجية.. محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية.. والدنيا مهدودة هو ورامي لكح.. هم عارفين أن رامي في المخابرات ومحمد أنور مع الإسرائيليين يعني حافظينها".

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، عصام السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز