عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان طفلة توفيت غرقًا في بحر جمصة بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

شيع أهالي قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، جثمان الطفلة هاجر علاء إبراهيم، من المسجد الكبير، منذ قليل، ودفنها بمقابر أسرتها، وذلك بعدما نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتها بعد 15 ساعة من غرقها.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق طفلة في بحر شاطئ 15 مايو، بعدما جرفها التيار لعدم إجادتها السباحة. 

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين غرق هاجر علاء إبراهيم، من قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وذلك أثناء وجودها مع أسرتها للتنزه على شاطئ مدينة جمصة، وجرفها التيار أثناء لهوها في البحر، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الطفلة بعد عمليات بحث استمرت 15 ساعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق التي أمرت بتسليم الجثة لذويها لدفنها.

وفي سياق آخر، صرحت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، بدفن جثمان شخص عُثر عليه مشنوقًا داخل منزل تحت الإنشاء بقرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين.

شيّع أهالي قرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا، بمحافظة دمياط، جثمان العربي محمد عبدالله، 43 سنة، من مسقط رأسه عقب صلاة الظهر، وتم دفنه في مقابر أسرته. 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بعثور أهالي قرية بساط كريم الدين، على جثة شخص مشنوقًا داخل منزل تحت الإنشاء.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى العربي محمد عبدالله شاهين، مقيم بقرية دقهلة التابعة لمحافظة دمياط، ومبلغ بغيابه.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شربين العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز