عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثامين أب ونجليه توفوا في حادث تصادم بالدقهلية.. (صور)

تشييع الجثامين
تشييع الجثامين

شيع أهالي قرية كفر شريف التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، جثامين أب ونجليه توفوا في حادث تصادم على طريق جمصة المنصورة الدولي.



 

وتم أداء صلاة الجنازة على كل من عصام لطفي عجينة، ونجليه أحمد وعادل، وتشييع الجثامين في جنازة مهيبة بحضور أهالي القرية، وسط حالة من الصدمة الحزن على فراق ضحايا الحادث الأليم.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق المنصورة - جمصة، ووفاة 3 أشخاص، وإصابة 2 آخرين.

 

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع أب ونجليه، وإصابة 2 آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثامين.

وفي سياق آخر، أصيب 11 شخصًا بينهم أطفال بإصابات متفرقة، إثر تصادم سيارة ربع نقل محملة بعمال زراعيين وأخرى نقل، على طريق السنبلاوين تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باصطدام سيارتين نقل وربع نقل محملة بالعمال، أمام قرية أبو الصير بمركز تمي الأمديد، ووجود مصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة محملة بأنفار يعملون بأرض زراعية، تحمل لوحات معدنية رقم "د ف ق 3561"، وأخرى نقل تحمل أرقام "ب ط ر 974"، ما أدى إلى انقلاب السيارة المحملة بالأنفار في مياه الترعة الموازية للرصيف.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 عاملًا بينهم أطفال بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى تمي الأمديد لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وجار رفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز