عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حازم إمام يؤكد "ندعم المنتخب بشكل كامل ولن نحكم على إيهاب جلال حاليًا"

حازم إمام
حازم إمام

أوضح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ونجم الزمالك السابق، أن مسؤولي الاتحاد، وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد، وحلمي مشهور، ومحمد بركات، أعضاء مجلس الإدارة سيتواجدون مع بعثة الفريق خلال مبارياته المقبلة أمام نظيره الإثيوبي، مشيرًا إلى أن الاتحاد يحرص على تقديم كامل الدعم لإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب واللاعبين.



 

وتابع نجم الزمالك السابق، خلال تصريحاته لبرنامج مساء أون سبورت: "مباراة مصر وإثيوبيا المقبلة مهمة للغاية، وتواجدنا بجانب بعثة المنتخب مهم، لتقديم الدعم الكامل لإيهاب ولاعبي المنتخب".

وفيما يخص الحديث عن أداء المنتخب أمام منتخب غينيا، قال: "الفوز مهم.. الفوز في البداية مهم للغاية، ويمثل دفعة للمنتخب خلال مبارياته المقبلة.. أعلم أن الجماهير غير راضية عن الأداء والاتحاد واللاعبين أنفسهم كذلك، ولكننا كنا نتوقع حدوث حالة من عدم الانسجام بين لاعبي المنتخب، نظرًا لضيق الوقت وعدم وجود وقت كافٍ للتدريب، وذلك ما ظهر بالفعل في اللقاء الأول للمنتخب".

وتابع إمام: "نتوقع تحسن الأداء خلال المباريات المقبلة".

 

وعن سؤاله عن ثبات أداء المنتخب، على الرغم من تغير عدد من المدربين، خلال الفترة الأخيرة، قال إمام: "هو قماش واحد، وما يفرق مدرب عن غيره هو قدرته على تطوير مهارات اللاعبين.. لكن في النهاية دي إمكانيات اللاعبين".

واختتم نجم الزمالك تصريحاته: "الحكم على إيهاب لن يكون حاليًا، والحكم على المدرب، يتم من خلال تقييم مدى قدرته على تطوير إمكانيات اللاعبين، وعدد اللاعبين الجدد، الذين تم ضمهم للمنتخب بعد اكتشافهم، ومدى قدرته على تطوير الأداء الجماعي للمنتخب".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز