عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد معوض: إيهاب جلال غير مسؤول عن الأداء والنتيجة التي قدمها منتخب مصر أمام غينيا

سيد معوض
سيد معوض

علق سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، علي أداء المنتخب الوطني بمباراته أمام غينيا التي جاءت في إطار فعاليات الجولة الأولى لمرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، حيث صرح معوض أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر غير مسؤول عن الأداء والنتيجة التي قدمها المنتخب الوطني أمام غينيا.



وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: ”هذه مرحلة لازم نصبر فيها ومن ثم يتم الحكم سواء بالنجاح أو الفشل على أداء المنتخب الوطني”.

وأكمل معوض: ”التغييرات الكبيرة في مدربي المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة تؤكد أن هناك أزمة في التخطيط للفراعنة” . كما أشار نجم الأهلي السابق إلى وجود أزمة حقيقة تعاني منها الكرة المصرية ترتيب عليها التغيرات الكثيرة التي حدثت لمدربي المنتخب في السنوات الأخيرة، وقال: ”التغييرات الكثيرة في مدربي المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة تؤكد أن هناك أزمة في التخطيط للفراعنة، مؤكدًا أن نفتقد الرؤية على المدى البعيد للمنتخب الوطني.”

وأتم معوض تصريحاته: ”هناك اختلاف في أداء اللاعبين المصريين في الأوقات السابقة مقارنة بالوقت الحالي، من الصعب تغيير أداء الجيل الحالي في لحظة، يجب أن يتم العمل لفترات طويلة حتى يتمكن المدرب من تطوير أدائهم”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز