عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

تعرف على أهم النصائح للمشاركين في مؤتمر"Cop27" بشرم الشيخ خلال نوفمبر المقبل

تغير المناخ
تغير المناخ

طرح الموقع  الإلكتروني لـ"Cop27" المقرر انعقاد فعالياته خلال شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، عددًا من النصائح للمشاركين في المؤتمر.



 

تتضمن النصائح الآتي:

 

التأشيرات

 

من المهم حقًا أن يتخذ المشاركون في COP27 الخطوات اللازمة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى مصر في أقرب وقت ممكن في أقرب قنصلية مصرية لضمان معالجة طلباتهم في الوقت المناسب لرحلتهم إلى مصر

 

الإقامة

 

وجه الموقع الألكتروني نصيحة إلى  جميع المندوبين بحجز أماكن إقامتهم من أجل COP27 في أقرب وقت ممكن. توفر شرم الشيخ مجموعة من خيارات الإقامة التي تضمن تجربة غنية ومريحة مع تأثير بيئي منخفض. لحجز إقامتك في أحد فنادق شرم الشيخ المستدامة ، يرجى الوصول إلى الرابط أدناه.

 

احجز فندقك الآن

https://connect.eventpro.net/EU/Registrations/Contact.aspx 

 

الرحلات الجوية

 

يوفر مطار القاهرة الدولي ومطار شرم الشيخ الدولي عددًا كبيرًا من الرحلات الجوية المباشرة وجدول زمني مرن لضمان رحلة سلسة لحضور COP27. ترحب مصر للطيران ، الناقل الوطني لمصر وعضو تحالف ستار ، بفخر بكم على متن رحلاتها لحضور COP27. بصفتك الناقل الرسمي لهذا الحدث العالمي ، تقدم لك مصر للطيران أسعار رحلات خاصة إلى شرم الشيخ يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي: اكتشف عروض مصر للطيران https://www.egyptair.com/en/pages/homepage.aspx  

 

وسائل النقل

 

تخدم شرم الشيخ شبكة ممتدة ومتصلة جيدًا من أنظمة النقل المستدامة. ستتم خدمة مكان COP الرئيسي من خلال محطة الحافلات الكهربائية الخاصة بها والتي ستشغل حافلات مكوكية يومية في النقاط الساخنة في جميع أنحاء المدينة، ونحن نعمل على ضمان مجموعة من وسائل النقل المستدامة والميسورة التكلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز