عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حارس فراعنة اليد: عرين الفراعنة في أمان

محمد علي حارس منتخب اليد
محمد علي حارس منتخب اليد

كشف محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به خلال اللقاء الافتتاحي للفريق بالنسخة 25 من كأس الأمم الإفريقية في مواجهة كاميرون.



فراعنة اليد تحت قيادة الإسباني “روبرتو باروندو” المدير الفني نجحوا في اكتساح الأسود غير المروضة 40-17 في القاء الأول من المجموعة الأولى والتي تضم أيضا المنتخب المغربي.

وأكد "علي" عقب المباراة أن الفريق قادر على تحقيق اللقب، قائلا “الفريق كاملا كان في كامل تركيزه منذ بداية المباراة، وأدينا بنسبة 100% من مستوانا المعروف ولم ننظر لمستوى المنافس، خاصة وأن الجميع يعلم أن المواجهات امام الفرق الإفريقية تكون صعبة على المستوى البدني”.

وأكمل “لذلك حرصنا منذ البداية على فرض السيطرة وزيادة الفارق حتى لا نعطيهم أي فرصة للدخول في أجواء اللقاء، وحتى لا يتعرض أي لاعب لا قدر الله للإصابة، إلى جانب التشجيع الجماهيري الذي زاد من الضغوطات عليهم”.

وأضاف “اتفقنا على خوض لقاءات المجموعة والدور ربع النهائي بكل قوة حتى نصل للدور نصف النهائي ونحن في كامل الجاهزية، شاركت اليوم في اللقاء بالكامل لأن المدير الفني مع مدرب حراس المرمى رأوا إنني لم ألعب منذ فترة مع الفريق كما إنني لم أتواجد في لقاءات البحر المتوسط لذلك فضل أن يعطيني حساسية المباريات ليكون الجميع في كامل الجاهزية”.

وأردف “أطمئن الجمهور المصري أن حراسة عرين الفراعنة خلال البطولة في أمان بوجود كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد علي، وأن أي حارس سيتواجد في أي مباراة سيكون على قدر المسؤولية ويسانده الجميع”.

واختتم الحارس المنتقل حديثا للدوري الإسباني “سأخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإسباني من بوابة نادي سينفين الذي ينشط في الدرجة الأولى، وهي خطوة جيدة خاصة وأن الجميع توقع أن الخطوة الأولى في أنجيه الفرنسي بالدرجة الثانية هناك بها مخاطرة لكنها ساهمت بشكل كبير في رفع مستواي، علما أن روبن جارباو مساعد مدرب المنتخب هو المدير الفني في سينفين وهو ما سيساعدني كثيرا على التأقلم سريعا معهم”.

يذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في تونس 2020 بعد الفوز على صاحب الأرض والجمهور في النهائي 27-23.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز