عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قداح: هدفنا التتويج بلقب إفريقيا.. ومباراة تونس مهمة"

حسن قداح
حسن قداح

أبدى حسن وليد قداح، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، سعادته بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 34-19 في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25. 



 

وقال قداح فى المؤتمر الصحفي: "سعداء بالوصول لنصف النهائى وتقديم أداء مميز أمام الجزائر، ومباراة تونس مهمة للغاية ونتمني تقديم لقاء جيد من أجل الوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية والحصول على اللقب وهو هدفنا لإسعاد الجماهير المصرية". 

 

وأضاف: "سعيد باللعب وسط اللاعبين الكبار في منتخب مصر وساعدوني بشكل كبير في نقل الخبرات خلال الفترة الماضية". 

 

وكان حسن وليد قداح لاعب منتخب مصر على لقب رجل المباراة في لقاء مصر والجزائر. 

 

واكتسح المنتخب المصري منافسه منتخب الجزائر بنتيجة 34-19، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل بالصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر في إطار دور ربع النهائي لكأس إفريقيا لكرة اليد المقامة حاليًا بمصر. 

 

وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 20-8، ومواصلة التألق وإمطار شباك الجزائر بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 34-19. 

 

وقدم لاعبو المنتخب أداءً متميزًا على مستوى الدفاع والهجوم، وتنوع الجمل التكتيكية التي قدموها طوال دقائق المباراة، لتظهر المباراة بشكل فني رائع من جانب المنتخب الوطني، يطمئن الجميع على قدرة المنتخب على الحصول على لقب البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز