عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة انتقال نجوم الدراويش إلى الأهلي

الإسماعيلي أرشيفية
الإسماعيلي أرشيفية

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة انتقال ثنائي الإسماعيلي "عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي"، مشيرًا إلى عدم دخول مسؤولي القلعة الحمراء في تفاوضات لضم اللاعبين.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "ليس هناك اي أساس من الصحة بشأن ما يتردد حول انتقال كل من عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي من الإسماعيلي إلى الأهلي، معلوماتي أكيدة من داخل القلعة الحمراء، وقولًا واحدًا الأهلي لم يدخل بتاتًا في مفاوضات لضم اللاعبين".

 

وتقدم شوبير بالنصحية إلى يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، بضرورة وجود درجة من التحفظ أثناء إدلائه بتصريحات خاصة عن انتقالات اللاعبين، مشيرًا إلى أنه قد أعلن من قبل عن عدم وجود نية للتخلي عن عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي سوى بمبالغ مالية ضخمة.

وقال شوبير: "لا يوجد أندية بمصر سوى الأهلي، والزمالك وبيراميدز أصحاب الميزانية التي تسمح بشراء صفقات بمبالغ ضخمة، الأمر الذي يعني أن انتقال اللاعبين سيكون إما للزمالك أو بيراميدز بخلاف الأهلي الذي أكد مسؤولوه عدم الدخول في مفاوضات مع الدراويش، فهل قام الزمالك أو بيراميدز بالفعل بعرض مبالغ مالية ضخمة لضم الثنائي؟".  

 

وأشار شوبير إلى أن تصريحات يحيى الكومي، بشأن انتقال ثنائي الفريق إلى الأهلي، قد تسببت في غضب جماهير الدراويش من رئيس النادي، متسائلًا عن موعد انتهاء حساسية جماهير قلعة الدراويش من انتقال اي لاعب من الفريق إلى الأهلي.

وعلق شوبير في ذلك الصدد وقال: "إلى متى ستظل تلك الحساسية لدى جماهير الإسماعيلي فيما يخص انتقال لاعب من الفريق إلى الأهلي، ألم يحن الوقت لانهاء مثل تلك الأمور؟".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز