عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق «سيدات كرة اليد»

أمينة هشام
أمينة هشام

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعبة أمينة هشام لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي.



 

أمينة هشام

 

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع أمينة لمدة موسمين على سبيل الإعارة قادمة من فريق سبورتنج؛ لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

 

وأشاد العوضي بقدرات أمينة، مؤكدًا أنها صاحبة قدرات فنية عالية وانضمامها إلى فريق سيدات اليد يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

 

الأهلي يجدد عقود 15 لاعبة في فريق سيدات كرة اليد كما أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أعلن تجديد عقود 15 لاعبة من فريق سيدات اليد بالنادي، لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

وأوضح العوضي أن تجديد عقود لاعبات فريق سيدات كرة اليد بالنادي يأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للحفاظ على العناصر الأساسية، والمنافسة على الفوز بكل البطولات.

 

وضمت قائمة اللاعبات كلًّا من: إلهام عيد عبد الملك، وغادة حسام، وأمنية خالد مصطفى، ورنا محمد راضي، ودعاء حلمي شرف، ودينا خالد محمد، وأمينة عاطف، وسارة حسام، وليلي هيثم حماد، وشهد أحمد الشواربي، وليلة شريف عبد العزيز، وفرح حازم مرسي، وآلاء صابر فؤاد، ومنة الله سيد محمد، ورحمة محمد عبد السلام.

 

وشدد العوضي على الاستمرار في توفير كافة متطلبات الجهاز الفني لفريق سيدات كرة اليد، بقيادة محمد عادل؛ من أجل المنافسة والفوز بكل الألقاب، خاصة أن جميع اللاعبات من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرات مع النادي والمنتخب الوطني.

 

وأكد مدير عام النشاط الرياضي أن مجلس إدارة الأهلي يحرص دائمًا على الحفاظ على العناصر الأساسية في كافة فرق النادي؛ لاستمرار المنافسة والتتويج بالبطولات لإسعاد الجماهير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز