عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول ملامح التغير بالأهلي بقيادة مارسيل كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الناقد الرياضي محمد أبو علي، أن الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سيبتعد عن الاستعانة بالشباب بشكل أساسي وستقتصر مشاركتهم فقط في أضيق الحدود.



 

وتابع أبو علي: "هناك توجه من قبل كولر بتقليل مشاركات اللاعبين الشباب خلال الموسم القادم حيث سيتم الاعتماد عليهم في أضيق الحدود فقط، وليس بمثل كمية المباريات التي شاركوا بها مع  البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق".

 

وواصل: "التوجه يستثنى منه كل من محمد أشرف، زياد طارق ورأفت خليل، وسيكون للثلاثي دور فعال مع الفريق خلال الموسم القادم خاصة بعد التألق الكبير الذي أظهروه بالموسم الماضي بالتغلب على فريق كبير مثل المصري والاتحاد". 

 

وأردف أبو علي: "ولكن على الرغم من ذلك فان سياسة مجلس الإدارة تشير إلى ضرورة مشاركة اللاعبين الصغار، وفي ظل الصفقات الجديدة وعودة نجوم الفريق الأساسي، الأمر الذي سيصعب تحقيقه، ولكن كولر لن يتهاون في الدفع بأي لاعب صغير على حساب نجم أساسي أذا آمن بقدراته وبإمكاناته، فكولر صاحب تجارب سابقة في بناء الفرق والتعامل بشكل ذكي مع اللاعبين".

 

واختتم الناقد الرياضي تصريحاته، وقال: "خير دليل على قدر كولر في بناء الفرق هو تجربته مع منتخب النمسا، فعلى الرغم من الفرق بين تدريب الفريق والمنتخبات، ولكن كولر قادر على بناء فريق قوي للأهلي قادر على العودة من جديد لحصد البطولات".

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، هو من اتخذ قرار استكمال بطولة الموسم الماضي من الدوري باللاعبين الشباب، ومنح راحة لمعظم نجوم الفريق الأساسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز