عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة إفريقيا لهوكي الخماسي 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،أمس الاثنين، سيف حامد رئيس الاتحاد الدولي للهوكي، وشريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي، وأحمد عزمي المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، وطارق مصطفى نائب رئيس الاتحاد المصري.



 

بحث اللقاء استعدادات استضافة مصر بطولة إفريقيا للهوكي الخماسي التي تقام لأول مرة، والمؤهلة لكأس العالم في ديسمبر المقبل، إضافة إلى استعدادات المشاركة في بطولة إفريقيا للشباب تحت ٢١ والمؤهلة إلى كأس العالم.

 

كما استعرض اللقاء دراسة إقامة بطولة الاتحاد الدولي الاستعراضية بمصر مارس المقبل بمنطقة سفح الهرم، وجاء اللقاء بحضور عدد من قيادات الوزارة منهم الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، وإيهاب الإبياري مدير عام المنشآت الرياضية.

 

أكد الدكتور أشرف صبحي الاستعداد  الكامل لاستضافة مختلف البطولات على مدار العام بفضل المقومات التي تمتاز بها مصر وفي ضوء توجيهات القيادة السياسية بجعل مصر منصة عالمية لاستضافة كبرى الفعاليات والبطولات والأحداث الرياضية.

 

لفت  الوزير إلى أهمية التنظيم الجيد لبطولة إفريقيا لهوكي الخماسي والتي تقام في نسختها الأولى، وتقديم كل الدعم لها لتحقيق النجاح على مختلف الأصعدة، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

 
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز